الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة السلة يطلق دوري الناشئين في محافظات غزة الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 12/07/2010 الساعة: 18:12 )
غزة- معا - محمد حجاج - من المقرر أن ينظم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في محافظات غزة بطولة دوري الناشئين لمواليد العام 1993 وذلك ضمن نشاطات الاتحاد وأجندته الرياضية المقررة للعام الحالي و في إطار الخطة السنوية التي تم تقديمها للجنة الاولمبية الفلسطينية مطلع العام الحالي.

وقال باسم ضيا زادة نائب رئيس الاتحاد "أن هذه البطولة ستقام بمشاركة سبعة فرق من أندية قطاع غزة المنتسبة للجمعية العمومية للاتحاد حيث تم مخاطبتها جميعا للمشاركة في البطولة والأندية المشاركة هي خدمات البريج ,خدمات جباليا ,غزة الرياضي ,خدمات دبر البلح ,خدمات المغازي ,خدمات خانيونس ,خدمات رفح ".

وتقام البطولة على صالة الحديثة المغطاة بنادي خدمات البريج بحافظة وسط غزة خلال هذا الشهر على أن تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد لإتاحة الفرصة للناشئين لخوض اكبر عدد من اللقاءات وإتاحة فرص المنافسة المتكافئة أمام جميع الفرق .

وستجرى قرعة البطولة مساء يوم الخميس القادم في مقر الاتحاد بمدينة غزة وبحضور مندوبي الفرق المشاركة في البطولة وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد كان قد أقام بطولة الناشين في العام الماضي لمواليد العام 1991 وفاز بلقب البطولة نادي خدمات رفح الرياضي .