الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل سيدة واصابة اثنين من ابنائها بسبب فوز اسبانيا بكأس العالم

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 12/07/2010 الساعة: 19:46 )
عمان - معا - ادى فوز المنتخب الاسباني بلقب كأس العالم على حساب نظيره الهولندي الى وقوع مشاجرة في منطقة ام البساتين في ناعور الاردنية ادت الى مقتل سيدة واصابة أثنين من ابنائها في الواحدة من فجر اليوم.

وبحسب مصادر امنية اكدت لـ"صحيفة الغد الاردنية" ان ستة اشخاص من ابناء المنطقة بدؤا يمارسون اعمال التشحيط بمركباتهم احتفاءً بفوز المنتخب الاسباني في نهائي كأس العالم ، الامر الذي أزعج شقيقان وامهما، ما دفعهما للخروج من المنزل والطلب من سائقي المركبات مغادرة المكان.

وبينت المصادر للغد الاردنية أنه أثناء طلب الشقيقان من الاشخاص الستة، احتدم الجدال بين الطرفين حيث تبادلوا الشتائم، ومن ثم سرعان ما تطور الامر الى استخدام العيارات النارية.

وتؤكد المعلومات التي حصلت عليها صحيفة الغد ان والدة الشقيقان توجهت للحجز بين اطراف المشاجرة فتلقت عيار ناري انهى حياتها من قبل احد الاشخاص الستة، كما اصيب ولديها بعيارات نارية، حيث تم إسعافهما الى المستشفى فيما نقلت جثة السيدة الى المركز الوطني للطب الشرعي لغايات تشريحها وبيان سبب الوفاة.

من جهته قال الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام الاردنية المقدم محمد الخطيب انه تم القبض على بعض الاطراف وتحديد مطلق النار ومازال البحث جاريا على بعض من اشتركوا بالمشاجرة المسلحة.