الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميدان: فرعية بيت لحم فخورة بانجازات فرقها في بطولة كأس العالم فلسطيني

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 12/07/2010 الساعة: 21:50 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – قال سعدي حميدان رئيس اللجنة الفرعية في محافظة بيت لحم ان فرعية بيت لحم تفخر بالانجازات التي حققتها الفرق التلحمية في بطولة كأس العالم فلسطيني التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع سفارة جنوب افريقيا وبالشراكة مع شركة ماسترز.

واضاف حميدان ان فريق الخضر وصل الى المباراة النهائية وكذلك فريق اتحاد بيت جالا الذي احتل المركز الثالث في البطولة وهذا يعد انجازا بحد ذاته ويؤكد على مدى حرص الرياضيين في هذه المحافظة على الاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة .

وكانت المباراة قبل النهائية قد جمعت فريق اتحاد بيت جالا وبيتونيا حيث جرت على ملعب فيصل الحسيني واستطاع فريق بيت جالا بعد مباراة قوية ان ينتزع الفوز ليحتل المركز الثالث عندما سجل ثلاثة اهداف نظيفة عن طريق قيس ناصر عدوي" هدفين" ويزن خالد .

فيما جمعت المباراة النهائية نادي الخضر الرياضي وفريق مؤسسة البيرة وجرت على ملعب فيصل الحسيني بحضور سفير جنوب افريقيا وسعدي حميدان ممثلا عن اللواء جبريل الرجوب وعضو الاتحاد عزام اسماعيل ومحمد خريف ممثلا عن شركة ماسترز ورئيس بلدية الخضر ورئيس نادي الخضر ورئيس نادي اتحاد بيت جالا.

وبهدف ذاتي سجله الخضرية في شباكهم استطاع فريق البيرة الفوز في البطولة وفي نهاية اللقاء قام اعضاء منصة الشرف بتسليم الجوائز لمستحقيها .