الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كاسياس .. بعد الدموع ..قبلة حارة لصديقته امام الملايين

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 13/07/2010 الساعة: 09:55 )
بيت لحم - معا - وكالات - أنقذ إيكر كاسياس مرمى المنتخب الأسبانى من إنفرادين للاعب أرين روبن ليحافظ على شباكه نظيفة وامال منتخب بلاده فى التتويج ببطولة كأس العالم وهو ما حدث حيث سجل إنيستا هدف الفوز فى الشوط الرابع ليتوج مجهوده ومجهود كاسياس بلقب لأسبانيا لأول مرة فى التاريخ .

وقد رفع كاسياس كأس العالم بصفته كابتن المنتخب الأسبانى وبعد المباراة أجرى حوارات صحفة مع أكثر من قناة وفى إحداها كانت المذيعة هى صديقته سارة كاربونيرو وسألته عن شعوره بعد الفوز ؟؟
فما كان منه الا ان قبلها قبلة حارة امام ملايين المشاهدين المتابعبن ، وحاول كاسياس أن يعبر عن فرحته بالكلمات كما حبس دموعه التى أنهمرت فى أرض الملعب .

حيث أن كاسياس كان قد أنخرط فى البكاء قبل لحظات من التتويج بعد أن اعلن الحكم إنتهاء المباراة وفوز أسبانيا بلقب كأس العالم وهو ما ظهر واضحا عليه ولكن اللاعب أثناء الحديث لم يبكة وفضل أن يظهر عواطفه الجياشة بشكل أخر وما لبث ان أنهى الحوار السريع بقبلة لصديقته .

يذكر أن حارس ريال مدريد كان قد توج بالقفاز الذهبى كأفضل حراس البطولة وذلك بعد الأداء الراقى الذى قدمه خلال مباريات المنتخب الأسبانى بالتصدى لركلة جزاء من باراجواى و كرات روبن والمحافظة على شباكه نظيفة فى أغلب المباريات .