الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباحث المقالة تعيد طفلة مخطوفة لذويها بغزة

نشر بتاريخ: 13/07/2010 ( آخر تحديث: 13/07/2010 الساعة: 13:36 )
غزة- معا- قالت مباحث الوسطى التابعة للمقالة إنها تمكنت من إلقاء القبض على شخص قام بخطف طفلة بمدينة دير البلح مشيرة الى ان المباحث تلقت شكوى من احد المواطنين مفادها قيام مجهولين باختطاف ابنته "ش، خ" والبالغة من العمر 3 سنوات من أمام منزله.

وأوضحت المباحث بأنها قامت بعملية البحث والتحري وتبين أن المدعو "ر،ش" سكان الشجاعية هو من قام بخطف الطفلة لإجبار أهلها على دفع فدية مالية وأنه موجود على بحر مدينة غزة ومعه الطفلة حيث قام بتهديد والد الطفلة إن لم يحضر الفدية فسيقوم بإغراق الطفلة.

وتابعت المباحث عملية الكمين واستدراجه ومراقبة والد الطفلة حيث قام الخاطف بإرسال شخص آخر لاستلام الفدية وهو المدعو"م،ه" وتم إلقاء القبض عليه, وأثناء التحقيق الأولي أفاد بأن الطفلة موجودة في منزله.

وأكَّدت المباحث بأنها قامت بإحضار الطفلة وتسليمها للشرطة وتم إحالة المتهم إلى مفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقه وجاري العمل للقبض على الخاطف الرئيسي.

في سياق منفصل قالت مباحث غزة التابعة للمقالة أنها تمكنت من إلقاء القبض على شبكة لصوص قامت بالسطو المسلح على منزل وسط مدينة غزة.
وقالت المباحث أنها بعد أن تلقت شكوى من المواطن"م،ت" عن قيام مجهولين بالسطو المسلح على بيته وسرقة سيارته ومن ثم قاموا بالفرار من المكان أوضحت أنها باشرت عملية البحث والتحري لمدة شهر من وقوع الجريمة حيث تم الاشتباه بثلاثة من المتهمين وهم "ع، ه" و"ر،ر" و"س،ج " وبعد التحقيق الأولى معهم اعترفوا بما نسب إليهم من واقع السرقة.

وأكَّدت المباحث بأنها قامت بتحويل اللصوص إلى مفتش تحقيق الشرطة لاتخاذ باقي الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.