السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لسباق 6/8 : محافظ بيت لحم يستقبل رئيس اتحاد رياضة السيارات

نشر بتاريخ: 13/07/2010 ( آخر تحديث: 13/07/2010 الساعة: 19:18 )
بيت لحم – معا - خالد قدورة - استقبل محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل في مكتبه بمدينة بيت لحم خالد قدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية الذي قام باطلاعه على كافة الترتيبات الخاصة بإطلاق سباق الوطنية موبايل للسيارات الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لعام 2010 والتي ستنطلق في السادس من آب المقبل بمدينة بيت لحم .

وكان الرئيس محمود عباس الداعم الأول والرئيسي للشباب والرياضة قد وافق على استخدام مهبط طائرات الرئاسة لإقامة السباق وهذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يسمح فيها الرئيس محمود عباس استخدام المهبط لمثل هذه الأنشطة .

وقد قال حمايل بان المحافظة على استعداد لدعم هذه الرياضة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح هذا الحدث والتنسيق مع كافة المؤسسات الرسمية والشعبية للمساعدة في إنجاحه .

وسيشارك في هذا السباق أكثر من 50 متسابق بينهم 8 متسابقات خضعن لتدريبات خاصة بالفترة الأخيرة على أيدي خبيرات من بريطانيا الأمر الذي أعطى دفعة كبيرة للفتيات الفلسطينيات للمشاركة بمثل هذه الرياضة التي أصبحت من الرياضات التي لها عشاق وهواة في كافة المدن الفلسطينية رغم أنها رياضة حديثة العهد في فلسطين .