السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية (اريحا) تتفقد المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 13/07/2010 ( آخر تحديث: 13/07/2010 الساعة: 22:02 )
اريحا- معا - قام ماجد ابو زايد مفتش اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية/اريحا بمرافقة اعضاء اللجنة الاخت ابتسام عطية و اعتدال حمو بزيارة مخيم القدس الذي اقامته طلائع التحرير الفلسطينية في قرية النويعمة وكان باستقباهم امين سر جبهة التحرير الفلسطينية غازي ابو الهيجاء و اعضاء اللجنة المشرفة على المخيم الصيفي ,حيث قام الوفد بتفقد المخيم واقسامه من خلال جولة ميدانية واطلع الوفد من خلال المشرفين والطلاب على الاعمال الفنية و الثقافية والترفيهية.

و بدوره ابدى الاخ ماجد ابو زايد اعجابه و ارتياحه بالمهارات والقدرات التي تساهم بانجاح فعاليات المخيم. مشددا على ضرورة الالتزام بروح المحبة والمعاملة العلمية الجيدة مخاطبا المنتسبين بضرورة التحلي بالاخلاق الحميدة والتسامح والايمان بالله والوطن.

ومن ناحية اخرى ابدت الاخت ابتسام عطية ارتياحها لسير العملية التعليمية والتوعوية والتوجيهية التي تمنح للطلاب على كافة الاصعدة العلمية والترفيهية والرياضية والثقافية والكشفية.

من ناحية اخرى اثنت عطية على المشرفين بالالتزام الجيد في تطبيق ما تعلموه من دورة المشرفين على المخيمات الصيفية التي عقدت في الاكادمية الفلسطينية للعلوم الامنية و مبديتاً ايضا اعجابها لعدد المشتركين الذي تعدى المائة طالب و طالبة.

و في كلمة موجزة للرفيق غازي ابو الهيجاء عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية ,مرحبا بالوفد الزائر, شاكرا منسق اللجنة الوطنية الفرعية للمخيمات الصيفية في اريحا و الوفد المرافق له حيث اشار الى االعمل الكبير والمستوى الرائع والاداء المتميز للمشاركين في المخيم واهمية هذه الفعاليات الهادفة الى تنمية وصقل اطفالنا , وعرضت مديرة المخيم سراب ابو زيد امام اللجنة الزائرة البرنامج الشامل للعديد من ورشات العمل الدراسية والثقافية والرياضية والترفيهية والخبرات اللتي يتمتع بها الكادرات القيادية المؤهلة والمختصة بشؤون المخيمات.