الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي ينفذ العديد من ورش العمل

نشر بتاريخ: 14/07/2010 ( آخر تحديث: 14/07/2010 الساعة: 11:05 )
رام الله- معا- نفذ اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي- الإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع- العديد من ورش العمل التي تهدف إلى الحد من ظاهرة العنف الأسري في المجتمع الفلسطيني بالإضافة إلى تنفيذه لنشاطات مهرجان الصيف التي تستهدف الأطفال في القرى والبلدات المهمشة بمحافظات الضفة الغربية الوسطى والشمالية.

فقد نفذ الاتحاد ورش عمل تدريبية وتثقيفية شملت الأمهات والآباء مع الأطفال في العديد من المواقع المستهدفة ضمن برنامج "يدا بيد" من اجل فلسطين خالية من العنف الأسري كان من بينها ورشتي عمل في قرية عطارة، واحدة للرجال مع أبنائهم وأخرى للنساء مع بناتهن، كما تنفيذ ورش مشابهة في كل من دير السودان، رأس كركر، بني زيد، سنجل، أبو فلاح، المزارع الشرقية بالإضافة إلى مخيم قلندية.

من جهة أخرى نظم الاتحاد العديد من الورش والمهرجانات للأطفال في العديد من المواقع المستهدفة ضمن مهرجان الصيف للأطفال- ليفرح أطفال فلسطين-، حيث تم تنظيم الفعاليات في قرى عوريف، جماعين، الزاوية، تلفيت، الساوية، تل، بورين، بديا، بيت لقيا، دير بلوط، عبوين، بالإضافة الى قرية عارورة.

يذكر أن فعاليات مهرجان الصيف تكون مسبوقة بورش عمل تثقيفية وتدريبية للأطفال كما يتم توزيع الهدايا والجوائز على جميع الأطفال المشاركين بدون استثناء.