السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تستقبل وفدا من مجلس شباب برشلونة

نشر بتاريخ: 23/06/2006 ( آخر تحديث: 23/06/2006 الساعة: 11:03 )
نابلس- معا- استقبلت بلدية نابلس وفدا من مجلس شباب برشلونة وكان في استقبالهم رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش وعدد من أعضاء المجلس البلدي وكذلك الشاب فراس النابلسي، رئيس مجلس شباب نابلس وأعضاء آخرون من مجلس الشباب.

وهدفت هذه الزيارة إلى تعزيز سبل التعاون بين مجلسي الشباب من كلا المدينتين والاطلاع على الأوضاع التي تعيشها مدينة نابلس وبالذات معاناة قطاع الشباب والمشاكل التي يواجهونها في ظل الاحتلال والأوضاع المتردية بهدف نقل صورة واقعية عن حقيقة الوضع لمواطني مدينة برشلونة.

وقد تزامنت هذه الزيارة مع أعمال الاجتياح والقتل والتدمير المتواصل من قبل سلطات العدو ضد المدينة وشبابها حيث حصل ذلك على مرأى ومسمع الوفد وكان مشهدا واقعيا لما يحصل يوميا في هذه المدينة.

وأكد المهندس عدلي يعيش رئيس البلدية على أهمية دور الشباب في صناعة القرار واهتمام بلدية نابلس في دعم مسيرتهم حيث استمع إلى آلية التعاون المعتمدة بين بلدية برشلونة ومجلس الشباب فيها والتي تعطي صلاحيات صنع القرار لفئة الشباب من أجل تنمية مهاراتهم القيادية.

وأعرب الوفد عن سعادته في تقديم الدعم والمساندة لشباب نابلس من خلال تمويل مشاريع تنموية وتمويل إنشاء مقرا خاصا بمجلس شباب نابلس.