السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إجراء قرعة الحج لهذا العام في محافظة طوباس والأغوار الشمالية

نشر بتاريخ: 14/07/2010 ( آخر تحديث: 14/07/2010 الساعة: 16:33 )
طوباس- معا- تم صباح هذا اليوم إجراء قرعة الحج لهذا العام في محافظة طوباس والأغوار الشمالية برعاية المحافظ مروان طوباسي وبحضور الوكيل المساعد في وزارة الأوقاف حسام أبو الرب ومدير مديرية الأوقاف في المحافظة محمد جهاد ومدراء الدوائر والمديريات والأجهزة الأمنية ورئيس الغرفة التجارية وممثلي الهيئات المحلية، إضافة إلى حشد من المواطنين الذين تقدموا لموسم الحج لهذا العام.

ورحب المحافظ طوباسي بالحاضرين شاكرا وزارة الأوقاف على جهودها الفعالة في ترتيبات واجراءت موسم الحج في كل عام، كما أثنى على الشفافية التي تتبعها وزارة الأوقاف في إجراء القرعة أمام الجميع وتطوير أدائها المستمر.

كما أوضح حسام أبو الرب الوكيل المساعد في وزارة الأوقاف أن القرعة تجري اليوم في جميع محافظات الوطن بالتزامن وستجري في قطاع غزة في اليومين القادمين.

وذكر أبو الرب أن الوزارة قامت باستئجار حافلات حديثة وحجز فنادق 5 نجوم في محيط الحرم المكي لهذا العام تسهيلا على حجاج بيت الله الحرام من أبناء الشعب الفلسطيني.

واجريت القرعة على 346 حاجا تقدموا لموسم الحج لهذا العام من محافظة طوباس والأغوار الشمالية ، وفاز 71 حاجا منهم وهي حصة المحافظة من حجاج هذا العام.

وتوزعت كالتالي طوباس 24 ، طمون 16، عقابا 10 ، تياسير 4 ، مخيم الفارعة 9 ، طلوزة 4 عين البيضاء 2 ، بردلا 2 .

وفي نهاية القرعة هنأ المحافظ طوباسي من حالفظهم الحظ هذا العام لأداء هذا الواجب الديني، متمنيا في نفس الوقت لمن لم يحالفهم الحظ أن يكونوا ضمن حجاج العام القادم.