الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الصحفيين تعلن تأجيل انتخابات رابطة الصحفيين الرياضيين

نشر بتاريخ: 14/07/2010 ( آخر تحديث: 15/07/2010 الساعة: 11:11 )
رام الله - معا - أعلنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين عن تأجيل مدته أسبوعان لانتخابات رابطة الصحفيين الرياضيين التي كانت مقررة السبت المقبل.

وكان نقيب الصحفيين عبدالناصر النجار وعضو الأمانة العامة صالح مشارقة اجتمعا في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة وبحضور رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب الذي تراس الاجتماع.

وقال بيان للنقابة إن التأجيل جاء لضمان سير الانتخابات بما يتوافق مع الأنظمة والقوانين التي تحددها نقابة الصحفيين على أساس أن الرابطة أحد أجسام النقابة الفاعلة.

وتعهدت النقابة بتوفير مقر لرابطة الصحفيين الرياضيين وبتقديم المساعدات لها ضمن الإمكانيات المتاحة لمساعدتها في القيام بمهامها من اجل خلق إعلام رياضي قوي وفعال.

واكد الرجوب ان الاتحاد الفلسطيني بصدد عقد ورشة عمل تحضرها كافة القطاعات الفلسطينية المعنية بالرياضة الفلسطينية لصياغة استراتيجية مستقبلية . مؤكدا على اهمية اجراء الانتخابات في الرابطة حسب القانون والنظام بما يكفل تفعيل الرابطة لتكون شريك فاعل في كافة الفعاليات الرياضية والوطنية.

وقرر المجتمعون أن يعقد اجتماع في مقر النقابة يحضره أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة للاطلاع على النظام الداخلي للرابطة وعلى سجل العضوية وللتحضير لفتح التنسيب حسب النظام والقانون والاتفاق على موعد إجراء الانتخابات.