الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير رام الله تودع الشهيد جبارين .. والكتائب تتوعد بالرد على جرائم الاحتلال

نشر بتاريخ: 23/06/2006 ( آخر تحديث: 23/06/2006 الساعة: 16:30 )
رام الله -معا-شيعت جماهير محافظة رام الله و البيرة، بعد ظهر اليوم، شهيدها ايمن راتب جبارين 26 عاما، الذي اغتالته القوات الخاصة الاسرائيلية مساء امس بدم بارد بعد ان افرغت وابل من الرصاص في جسده اثر توغلها في منطقة رام الله التحتا.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى رام الله الحكومي الى منزل الشهيد حيث ودعه اهله و اقاربه و اصدقاءه ،ثم اقيمت صلاة الجنازة على روحه في المسجد العمري في منطقة رام الله التحتا قبل ان يتوجه موكب التشييع المهيب الى بلدة بيتونيا ليوارى جثمان الشهيد الثرى.

وحمل المشيعون الاعلام الفلسطينية ورايات حركة التحرير الوطني فتح ، مرددين الهتافات التي تدعو الى الوحدة الوطنية و الداعية الى الرد على جرائم الاحتلال المتصاعدة .

وكانت المحال التجارية قد اغلقت ابوابها منذ ساعات الصباح الباكر حدادا على روح الشهيد جبارين، وطغت اجواء الحزن على وجوه المواطنين في المدينة رام الله.

كما نعت كتائب شهداء الاقصى في رام الله الشهيد جبارين و الذي يعتبر احد القادة الميدانيين لها ، اضافة لكونه احد افراد جهاز الاستخبارات العسكرية .

وتوعدت الكتائب في بيان لها وصل " معا " نسخة عنه ، بالرد السريع على الجرائم الاسرائيلية ، متعهدة باستمرار المقاومة حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس .