الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد قوات الامن الوطني يزور قيادة منطقة جنين

نشر بتاريخ: 15/07/2010 ( آخر تحديث: 15/07/2010 الساعة: 02:49 )
جنين -معا- زار اللواء ذياب العلي ابو الفتح قائد قوات الامن الوطني قيادة منطقة جنين حيث كان في استقباله قائد منطقة جنين العميد راضي عصيدة ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم احمد عثمان وقادة الكتائب العاملة في قيادة المنطقة وكبار الضباط في قوات الامن الوطني .

وقد استمع اللواء العلي الى شرح من قائد المنطقة عن سير العمل في المحافظة وما توصلت اليه المؤسسة الامنية في المحافظة من انجازات على الارض على صعيد ترسيخ سيادة القانون والحفاظ على الامن العام والسلامة العامة .

كما قدم عصيدة شرحا وافيا عن النشاطات التي تنفذها قيادة المنطقة وافرعها الادارية في المحافظة سيما على صعيد التواصل مع المواطنين والمؤسسات الوطنية والمنظمات غير الحكومية .

اللواء العلي نقل تحيات الرئيس ودولة رئيس الوزراء لقوات الامن الوطني ووضع قائد المنطقة وكبار الضباط في صورة الاوضاع على الساحة الداخلية وما تبذله القيادة السياسية من جهود على الساحتين العربية والدولية لحشد التاييد والمناصرة للمشروع الوطني لاقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .

كما شدد اللواء العلي في حديثه على ضرورة الحفاظ على الوحدة الداخلية مع باقي القوى الامنية وتعزيزها بشتى الوسائل ومساندة كل القوى الامنية في نشاطاتها المختلفة وعدم السماح لاصحاب النفوس المريضة بتنفيذ مآربهم .

كما طالب قائد المنطقة وكبار الضباط بالاستمرار في فرض النظام ومحاربة أي شكل من اشكال الفوضى والفلتان ووأدها في مهدها.