الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء ماجد فرج: اعشق الرياضة وسأقدم الدعم اللازم للرياضة العسكرية

نشر بتاريخ: 15/07/2010 ( آخر تحديث: 15/07/2010 الساعة: 16:36 )
بيت لحم - معا - زار وفد الإتحاد العام للرياضة العسكرية اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة لإطلاعه على وضع الرياضة العسكرية الفلسطينية، حيث اكد اللواء للوفد انه عاشق للرياضة، وانه على إستعداد التام لتقديم الدعم اللازم للإتحاد الرياضي العسكري متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الرياضيين.

وإستعرضت الرائد أمل خليفة أمين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية للواء ماجد فرج الإنجازات التي حققها الإتحاد خلال العامين الماضيين وقدمت له التقرير السنوي لعام 2009 الذي يوضح الأنشطة والأحداث الرياضية العسكرية.

وقدمت خليفة شكرها للواء فرج وسلمته درع الإتحاد العام للرياضة العسكرية تقديراً للجهود التي يبذلها في دعم الرياضة العسكرية.

كما وأكد العميد نضال أبو دخان رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية على أهمية تنظيم البطولات والأنشطة الرياضية لعناصر الأجهزة الأمنية.

جاء ذلك خلال لقاءه مع المقدم هالة بليدي مديرة العلاقات العامة في جهاز المخابرات بحضور أعضاء الإتحاد الرائد أمل خليفة والنقيب أحمد الشوبكي وإياد شبانة.

وإعتبر العميد أبو دخان أن الرياضة من أنجع الطرق التي تؤدي إلى التواصل بين أبناء القوى الأمنية، لتوطيد أواصر المحبة والأخوة بينهم، كما دعا إلى ضرورة تشجيع الرياضيين الذي ينتمون للمؤسسة الأمنية في كافة الأحداث والأنشطة التي ينظمها الإتحاد الرياضي العسكري.

من ناحيتها أشادت بليدي بالدور الذي يقوم به الإتحاد الرياضي العسكري برئاسة العميد أبو دخان، وثمنت الجهود المبذولة في سبيل رفع مستوى الرياضة العسكرية حتى تحقق افضل النتائج في المحافل الخارجية.