الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير التربية في احتفال بيرزيت : البوصلة التي لا تشير الى القدس بوصلة مشبوهة

نشر بتاريخ: 23/06/2006 ( آخر تحديث: 23/06/2006 الساعة: 22:05 )
رام الله- معا- استخدم وزير التربية والتعليم العالي ناصر الدين الشاعر عبارة الشاعر العراقي مظفر النواب " ان البوصلة التي لا تشير الى القدس هي بوصلة مشبوهة".

واعرب الشاعر خلال حفل تخريج لطلبة كلية العلوم والدراسات العليا من طلبة جامعة بيرزيت اليوم عن تمنياته لهم ولفلسطين مستقبلا مزدهرا , مضيفا" لا يجوز ترك هذه الساحة خالية يجب ان تقدموا لمجتمعكم كما قدم مجتمعكم لكم".

وخاطب الشاعر بعد ان حيى الخريجين وذويهم والمدرسين والشهداء والاسرى ، والمتحاورين في مدينة غزة قائلا "هذه هي الفرصة الاخيرة أمامكم لتصلوا بهذا الشعب الى سكة الأمان ولنعلن للجميع اننا شعب واحد أوحد".

ووصف الشاعر اجواء الحوار بانها تسير باتجاه الاتفاق على وثيقة الاسرى مشيرا الى ان الرئيس في طريقه الى المتحاورين لاعلان النتيجة التي نتمنى ان تكون مرضية للجميع.

واضاق قائلا" بودي لو يقدموا كنزا ثمينا لذا الشعب كنز الوحدة الوطنية الشاملة الذي سيحينا جميعا، اننا نريد فرحة تماما كفرحتكم اليوم بتخريجكم، دعونا نعيش لاجل ابناءنا ووطننا لنعمل سويا، من كان عنده كلام طيب فليقله ومن لم يكن عنده فليصمت".

ووعد وزير التربية بتقديم كل ما هو افضل للجامعات الفلسطينية للوصول من خلالها الى اقتصاد قوي وبلد قوي يستطيع مواجهة الاحتلال ودحره".