السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يقوم بزيارة تفقدية لغرفة تجارة وصناعة وزراعة طوباس

نشر بتاريخ: 15/07/2010 ( آخر تحديث: 15/07/2010 الساعة: 20:59 )
طوباس-معا-قام محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي، يرافقه المستشار القانوني محمود الملاح وحسام دراغمة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية اليوم بزيارة تفقدية لغرفة تجارة وصناعة طوباس ، حيث التقى المحافظ مع أعضاء الغرفة التجارية مطلعا على الاحتياجات وآليات سير العمل فيها.

وأشار المحافظ طوباسي إلى أهمية العمل بروح الفريق من اجل توفير كامل الخدمات والتسهيلات للتجار وأصحاب الحرف في المحافظة، مؤكداً عطوفته على بذل كافة الجهود من اجل توفير ما تحتاج إليه هذه المؤسسة.

واستمع طوباسي للصعوبات والمعيقات التي تواجها غرفة التجارة والصناعة في انجاز ما هو مطلوب منها ، ووعد بمتابعة قضاياهم مع الجهات ذات الاختصاص في المحافظة وان المواطن بالدرجة الأولى هي محور الاهتمام لدى كافة المؤسسات الرسمية تطبيقا لرؤية السلطة الوطنية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

ومن جهة أخرى شكر أعضاء الغرفة التجارية عطوفة المحافظ على هذه الزيارة واهتمامه بالعمل الجاد على حل كافة الإشكاليات التي تواجههم في عملهم.

كما استقبل المحافظ طوباسي في مكتبه رئيس وأعضاء نقابة أصحاب شركات الباصات في فلسطين حيث استمع إلى مشاكلهم وقضاياهم بما يخص قرار وزارة المواصلات ترخيص شركات باصات خاصة للنقل السياحي .

حيث سلمه رئيس نقابة أصحاب شركات الباصات كتاب موجه إلى الرئيس محمود عباس ، ووعد المحافظ طوباسي بمتابعة قضيتهم مع جهات الاختصاص وتسليم كتابهم للسيد الرئيس في اقرب فرصة ممكنة.

مؤكدا حرص السلطة الوطنية على مبدأ الشراكة ما بين القطاع العام والخاص للنهوض بمؤسساتنا على كل الأصعدة بما يخدم مصلحة مواطنينا.