الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حركة حماس تنعى الشهيد القائد يحيى السنوار

هيئة التوجيه السياسي والوطني تخرج دورة تصوير لضباط من الضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 15/07/2010 ( آخر تحديث: 15/07/2010 الساعة: 22:08 )
رام الله-معا- اختتمت هيئة التوجيه السياسي والوطني اليوم دورة تصوير فيديو وفوتوغرافي لضباط من الضابطة الجمركية في مدرسة الشهيد خالد الحسن بالادارة العامة للتدريب واعداد الكادر بحضور الوكيل المساعد جمال ياسين مدير عام التدريب ونايف سويطات مفوض التوجيه الوطني والرائد سائد بديع مدير عمليات الضابطة الجمركية والنقيب مصعب سلامة مدير التدريب في الضابطة، والتي استمرت ثلاثة ايام بمشاركة 13 ضابطا تلقوا خلالها محاضرات نظرية وعملية في التصوير.

ونقل ياسين في كلمته بحفل التخريج تحيات اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام واكد على استعداد هيئة التوجيه السياسي لعقد المزيد من الدورات في مختلف الاختصاصات لتطوير اداء الاجهزة الامنية لتقديم الخدمة الافضل لجماهير شعبنا وحفظ امنه وسلامة ابنائه وتطبيق القانون والنظام.

وشدد ياسين على ضرورة التعامل الايجابي مع المواطنين حتى المخالفين منهم مؤكدا ان تطبيق القانون لا يعني المس بكرامة المواطن، ودعا الخريجين الى التمسك بروح القانون وتعميم ذلك على كافة زملائهم العاملين في الميدان وتطبيق قرارات القيادة لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية العتيدة.

من جهته شكر الرائد سائد بديع هيئة التوجيه السياسي والوطني والمدربين خليل سعادة من تلفزيون فلسطين ومفيد ابو حسنة من وكالة الانباء والاستعلامات الفلسطينية على جهودهم لانجاح الدورة لخدمة العاملين في الضابطة الجمركية وتطوير معارفهم بما يعزز من ادائهم وتوثيق مهماتهم الميدانية بالصورة ايضا.

وفي نهاية الحفل الذي تولى عرافته يوسف الحوت مدير التدريب في المدرسة تم توزيع الشهادات على الخريجين وشهادات التكريم على المحاضرين سعادة وابو حسنة.