الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الهلال على المكبر وخسارة بلاطة أمام ترجي واد النيص

نشر بتاريخ: 17/07/2010 ( آخر تحديث: 17/07/2010 الساعة: 12:59 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – ضمن منافسات اليوم الثاني من بطولة " كأس الشهيد أبو عمار " و في المجموعة الأولى أقيمت مساء الجمعة 16 تموز الجاري مباراتان, جمعت الأولى بين جبل المكبر و هلال القدس في مباراة قوية أقيمت على ملعب ماجد أسعد بالبيرة وانتهت بفوز مستحق لفريق الهلال بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب محمود صلاح في الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني.

و في المباراة الثانية التي أقيمت على فيصل الحسيني بالرام تمكن فريق ترجي وادي النيص من تحقيق الفوز على فريق مركز بلاطة بهدفين مقابل هدف واحد, ليتساوى مع فرق عسكر و هلال القدس بثلاث نقاط لكل فريق , و يتصدر عسكر بفارق الأهداف فرق هذه المجموعة الأولى.

و كان المدرب جمال محمود المدرب الجديد لفريق الهلال قد أبدى عن سعادته بالتدريب في الدوري الفلسطيني ,كما أبدى عن رضاه بهذا الفوز خاصة أنه سيجعل فريق الهلال منافساً على البطولة التي تعتبر بداية موسم شاق, مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيعمل جاهداً خلال الأيام القادمة على التقليل من الأخطاء التكتيكية التي يقع فيها اللاعبين و محاولة الظهور بمستوى يليق بسمعة الهلال و جماهيره.

أما نجم المنتخب فادي لافي و لاعب الهلال الجديد القادم من فريق شباب الأردن فقد عبر عن اعتزازه بالمشاركة في هذه البطولة التي تحمل اسم عزيز على قلب كل فلسطيني " بطولة الشهيد أبو عمار ", مشيراً إلى سعادته الكبيرة بالعودة إلى فريقه الأم هلال القدس و مؤكداً أنه سيبذل كل ما بوسعه لتحقيق الفوز بالبطولات مع فريق الهلال خلال هذا الموسم.

كما قدم اللاعب فادي لافي شكره إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على المجهود الذي يبذله في تنظيم هذه البطولات ورفع مستوى الكرة الفلسطينية لجعلها قادرة على المنافسة في الاستحقاقات الخارجية.