الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية قبلان للكراتية تختتم معسكرها التدريبي في الاردن

نشر بتاريخ: 17/07/2010 ( آخر تحديث: 17/07/2010 الساعة: 14:06 )
نابلس - معا - اختتمت أكاديمية قبلان للكراتية وفنون الدفاع عن النفس معسكرها التدريبي والكورس ألتحكيمي, والذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان, ويأتي هذا المعسكر على اثر الدعوة التي وجهها لهم مركز غازي للكراتية بقيادة المدرب وجيه الدراويش ، وضم الوفد كل من المدرب محمد قواريق والطلبة عبداللة مصطفى, ومحمد عزيز, و اسيدعبد الرؤوف, واحمد عبد الحميد.

واشتمل المعسكر التدريبي والذي أقيم على مدار ثمانية أيام متتالية , تم التركيز فيها على رفع خبرة اللاعبين من خلال الاطلاع على مستوى اللاعبين الاردنين من خلال بطولة المملكة الأردنية الهاشمية, وأجراء لقاءات مع اللاعبين لزيادة احتكاك اللاعبين في المعسكرات التدريبية, ورفع الخبرة لديهم.

وأعرب محمد قواريق مدرب الفريق عن رضاه عن مستوى اللاعبين, والتطور الملحوظ لديهم في الأداء, وان اللاعب يزداد لدية العطاء من خلال المعسكرات والاحتكاك مع اللاعبين, الأمر الذي يسرع في تطور أداء اللاعب.

وقدم قواريق شرح مفصل عن الفنون القتالية التي تختص بالكاتة عن طريق الحركات, إمام طلبته . وبدورة قدم قوا ريق الشكر لمركز غازي بقيادة مدربة وجيه الدراويش , على حسن الاستقبال والضيافة التي قدمت للبعثة, واعرب عن سعادتة لمثل هذة الزيارات التي تساهم في الارتقاء بأداء اللاعبين.. وعن النجاح الباهر الذي حققه المعسكر.

وأشار قواريق إلى أنة تم الاتفاق مع مركز غازي على التواصل المستمر ما بين الأكاديمية والمركز في سعي للارتقاء بأداء اللاعبين.