الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قصر نابلس للثقافة والفنون يحتفل باختتام مخيمه الصيفي "أطفالنا يغنون"

نشر بتاريخ: 17/07/2010 ( آخر تحديث: 17/07/2010 الساعة: 14:12 )
نابلس - معا - احتفل قصر نابلس للثقافة والفنون، وجمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي باختتام فعاليات المخيم الصيفي "أطفالنا يغنون الحياة أملا"، في مركز نابلس لإسعاد الطفولة، بحضور الأطفال المشاركين وذويهم، والمتطوعين والمشرفين وشخصيات رسمية وغيرهم.

وفي كلمته، ونيابة عن المتطوعين الشباب، عبر منسق المتطوعين في المخيم الصيفي فادي الشوبكي، عن سروره لإنجاح المخيم الصيفي الذي استمر على مدار شهر كامل، منوها لروح الفريق الواحد التي تجلت لدى المشرفين والمتطوعين وتميزهم في تقديم خبراتهم وتعاملهم مع البرامج والزوايا التي اشتملها المخيم.

وتضمن الحفل عدة فقرات تمثلت بعروض الدبكة الشعبية، والرقص المعاصر، والمسابقات الثقافية، وعرض أزياء للأطفال، ومسرحيات ثقافية تربوية، ولوحات فنية، وقصائد شعرية، وغيرها من الفقرات.

وفي كلمة جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي أشار المنسق الإعلامي، ثائر ثابت، إلى أن هذه الفعالية جاءت بهدف إدخال البهجة والسرور في قلوب الأطفال، ناقلا تحيات المدير العام للجمعية امجد الرفاعي للمشاركين وللحضور، ومشددا على ضرورة الاهتمام بالطفل الفلسطيني في جميع المجالات.

من جانبها شكرت مديرة المخيم الصيفي، منسقة العلاقات العامة في جمعية نابلس، مها رواجبة، جميع الذين ساهموا في إنجاح فعاليات المخيم الصيفي، منوهة إلى أن المخيم استطاع أن يوصل رسالة مفادها أن الأطفال الفلسطينيين يرغبون بالحياة الكريمة كباقي أطفال العالم، داعية إلى تقديم الدعم للأطفال خاصة في المجتمعات المهمشة والفقيرة.

وفي ختام الحفل قامت لجنة التكريم- والتي تكونت من مدير عام التخطيط في محافظة نابلس تيسير نصر الله، والقيادي حسام خضر، ومسؤولة الشؤون النسوية في جمعية نابلس، كفاح المصري، ومديرة مركز دارنا علا فياض، ويوسف أبو سرية أمين سر لجنة تأهيل المعاقين في منطقة عسكر، ومنسق الأنشطة في اللجنة ناصر أبو زر، والناشط المجتمعي ناصر اسمر، وغيرهم من الشخصيات- بتوزيع الشهادات التقديرية على المتطوعين والمشرفين.