السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الهيئات المحلية تصدر العدد الثامن من جريدة اتحاد البلديات "الاتحاد"

نشر بتاريخ: 24/06/2006 ( آخر تحديث: 24/06/2006 الساعة: 14:01 )
نابلس - سلفيت - معا - اصدر اتحاد الهيئات المحلية العدد الثامن من جريدته الدورية "الاتحاد"، التي تولي اهتماما بأنشطة البلديات وأخبارها ومشاريعها المنفذة، والبرامج التي يقومون بها.

وتضمن العدد المكون من 16 صفحة العديد من اللقاءات التي عقدها رؤساء البلديات في الضفة وغزة مع المسؤولين والوزراء لمناقشة أوضاع العمل البلدي وتفاقم الأزمة المالية التي تعيشها الهيئات المحلية.

وأوضح العدد أن وزير الحكم المحلى تفقد العديد من المجالس البلدية فى الضفة الغربية، والذي لم يتمكن من القيام بزيارات مماثلة في بلديات قطاع غزة بسبب منع سلطات الاحتلال له بدخول معبر ايرز، اضافة إلى زيارة وزيري التعليم والمالية لبلدية سلفيت ولقائهما برؤساء المجالس البلدية في محافظة سلفيت لبحث المشاكل التي تواجههم في ظل صعوبة الأوضاع المالية .

وبين العدد أهمية الزيارة التي قام بها نائب رئيس الوزراء ووزير الأشغال لبلدية طولكرم للاطلاع على مخاطر الإجراءات الإسرائيلية وجدار الفصل العنصرى وإغلاق المداخل الرئيسية.

وابرز العدد مراسم توقيع اتفاقي توأمة بين بلديتي بيت لحم و"ايسا الايطالية" ، لتعزيز العلاقات، والزيارات المتواصلة من قبل الوفود الأجنبية المانحة لبلدية نابلس.