الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الأحمر شعبة الظاهرية تنظم يوما طبيا مجانيا

نشر بتاريخ: 17/07/2010 ( آخر تحديث: 17/07/2010 الساعة: 16:11 )
الخليل - معا - نظمت وحدة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – شعبة الظاهرية يوما طبيا مجانيا في مدينة الظاهرية، جنوب الخليل.

حيث شارك في هذا اليوم العديد من الأطباء الأخصائيين في تخصصات الطب العام, العيون، الأطفال، العظام، الجلدية، المسالك البولية، انف وأذن وحنجرة, نسائية، فحوصات مخبريه، أشعة وقد بدأت فعاليات اليوم من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهرا في مقر جمعية الظاهرية الخيرية.

وقام رئيس وأعضاء جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – شعبة الظاهرية بالإشراف والمشاركة في هذا اليوم رافقهم عدد من المتطوعين في الشعبة وطاقم الإسعاف, حيث بذل الجميع جهداً كبيراً ليتمكنوا من تقديم التشخيص والعلاج والأدوية اللازمة لمئات المواطنين.

وقد حضر مندوب شركة بيت جالا للأدوية الصيدلاني نعيم اقطيش الذي أعرب عن سعادته بنجاح اليوم الطبي مشيراً إلى أنه استفاد من هذا اليوم ما يقارب من 200 حالة مرضية وزعت الأدوية عليهم مجاناً, مشيراً إلى أن هذا اليوم كان له الأثر الطيب في التخفيف من معاناة المرضى والمواطنين خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية الصعبة.

وأكد ناصر القيسية رئيس شعبة الظاهرية على أهمية هذا النشاط الذي يأتي ضمن الفعاليات الاجتماعية التي تنظمها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – شعبة الظاهرية بين الحين والآخر للتخفيف من معاناة شعبنا, مشيراً إلى أن تنظيم مثل هذه النشاطات تهدف إلى تعزيز التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والتعاون مع مؤسساته المختلفة.

كما تقدم بالشكر لكافة الأطباء والطواقم الطبية الذين شاركوا في هذا اليوم على جهودهم وعطائهم، ولكل من شركة بيت جالا, وبيرزيت, والقدس ودار الشفا للأدوية على ما أبدوه من تعاون كبير والتبرع بالأدوية والمستلزمات الطبية لإنجاح هذا اليوم. كما شكر كل من ساهم وعمل على إنجاح اليوم الطبي المجاني.

من جانبهم ثمن المواطنين هذا الجهد الذي تبذله جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الظاهرية معبرين عن شكرهم لكل من ساهم في تخفيف المعاناة ومطالبين بتنظيم المزيد من الأيام الطبية.