الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قلقيلية للمكفوفين تفتتح مخيمها الصيفي الثاني أسطول الحرية

نشر بتاريخ: 17/07/2010 ( آخر تحديث: 17/07/2010 الساعة: 23:22 )
قلقيلية – معا - افتتحت جمعية قلقيلية الخيرية للمكفوفين ومدرستها , المخيم الصيفي الثاني أسطول الحرية في مقرها بمدينة قلقيلية , بمشاركة أربعين شبلا وزهرة من طلاب وطالبات المدرسة التابعة للجمعية وآخرين مبصرين من خارج الجمعية والمدرسة , بدعم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية , يستمر لمدة أسبوعين , بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة .

وقال نعيم سويلم رئيس الجمعية , إن المشاركين سيقومون بالعديد من النشاطات الثقافية والرياضية والفن والرسم بالألوان المائية , إضافة إلى التثقيف الصحي والوطني والمحاضرات التوعوية المختلفة والدراما والمسرح .

وأوضح سويلم رئيس الجمعية , أن إطلاق اسم أسطول الحرية على هذا المخيم جاء نزولا عند موقف القيادة الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس من هذا الأسطول , وما تعرض له من عملية قرصنة في عرض البحر وللتأكيد على مدى العلاقة الوثيقة بين الشعبين التركي والفلسطيني .

وقدم مجلس إدارة الجمعية , شكره العميق إلى العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية , لمساندته ودعمه لهذا المخيم وهذه الشريحة من المجتمع وما يقدمه من دعم متواصل للجمعية .

كما شكر مجلس إدارة الجمعية مدير شرطة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك , على استجابته لتقديم وجبة غذائية للمشاركين في هذا المخيم بشكل يومي , كما قدم مجلس الإدارة , شكره إلى اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية , على دعمها اللوجستي للمخيم .