الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا تظفر ببطولة المجالس المحلية الشبابية الثانية بكرة القدم

نشر بتاريخ: 18/07/2010 ( آخر تحديث: 18/07/2010 الساعة: 12:03 )
قلقيلية - معا - رائد عمر - تحت رعاية بلدية قلقيلية والمجلس المحلي الشبابي في قلقيلية وبالتعاون مع نادي قلقيلية الأهلي ، جرت منذ ساعات الصباح الباكر وعلى ملاعب مدرسة الرازي الأساسية في قلقيلية بطولة المجالس المحلية الشبابية الثانية بكرة القدم تحت شعار ( نلعب من أجل مستقبل شبابي أفضل ) وبمشاركة خمسة مجالس محلية شبابية هي : المنظم قلقيلية ، أريحا ،سلفيت ، عنبتا ،حلحول .

وافتتح البطولة جميل حسنين مدير المدرسة وعضو فعال في النادي الأهلي بكلمة أبدى خلالها دعمه للشباب وللمبادرات الشبابية واستعداده لتقديم أي شيء في سبيل إنجاح نشاطات المجلس الشبابي كما أثنى معاذ نزال عضو الهيئة الإدارية في النادي الاهلي على هذه البطولة وتمنى أن تكون بادرة خير للمجلس .

بعد ذلك أجريت القرعة بنظام الدوري الكامل وكانت نتائج مباريات البطولة على النحو التالي :
1-أريحا – سلفيت (1-1)
2-قلقيلية عنبتا (1-1)
3-سلفيت – حلحول (2-2)
4-أريحا – عنبتا (3-1)
5-قلقيلية-حلحول (1-0)
6-عنبتا – سلفيت (1-1)
7-قلقيلية – أريحا (0-0)
8-حلحول – عنبتا (2-1)
9-قلقيلية – سلفيت ( 1-0)
10-حلحول – أريحا (2-0)

وبهذه النتائج تصدر فريق مجلس محلي شبابي أريحا البطولة برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف حل فريق مجلس محلي شبابي قلقيلية في المرتبة الثانية ليتاهل الفريقان للمباراة النهائية والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 0-0 ويفوز فريق أريحا بالركلات الترجيحية . وفي نهاية البطولة قامت السيدة نهاية عفانة ممثلة البلدية بتقديم الشكر للمجلس وللنادي الأهلي على التنظيم الرائع للبطولة ،كما ألقى السيد ماهر بكر المشرف الرياضي لنادي اهلي قلقيلية كلمة موضحا فيها دور النادي في دعم المبادرات الشبابية وتشجيعها على الاستمرار في مثل هذه الفعاليات الشبابية ،وشكرت إسراء داود منسقة المجلس كل من النادي الأهلي والبلدية ولجنة الحكام وخصوصا الحكم ماجد موافي الذين واكبو البطولة وقاموا بإدارتها على أكمل وجه . ثم تم دعوة كل من السيدة نهاية عفانة والسيد ماهر بكر والسيد ماجد موافي لمنصة الشرف لتوزيع الجوائز حيث كانت على النحو التالي :

•كأس أفضل لاعب كانت لسعيد عبد الحكيم من سلفيت .
•كاس هداف البطولة للاعب أريحا إبراهيم حطاب .
•جائزة المركز الثالث والميداليات البرونزية لفريق حلحول.
•كأس المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق قلقيلية .
•كأس المركز الأول والميداليات الذهبية لفريق أريحا .