السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسالة المخيمات الصيفية من سلفيت

نشر بتاريخ: 18/07/2010 ( آخر تحديث: 18/07/2010 الساعة: 14:05 )
سلفيت - معا - قام وفد هيئة التوجيه السياسي في المحافظه بزيارة العديد من المخيمات الصيفيه في المحافظه واللقاء مع اشبال وزهرات هذه المخيمات.

وقدم وفد الهيئه العديد من برامج التثقيف الوطني للطلبه وخاصه فيما يتعلق بتاريخ القضيه الفلسطينيه والتركيز على القدس عاصمة فلسطين الابديه .

و خلال لقاء المفوض السياسي للمحافظه مع الطلبه و الرد على اسئلتهم و استفساراتهم عبر الاشبال و الزهرات عن سعادتهم و سرورهم و في نهاية هذه اللقاءات قام وفد الهيئه بتقديم الحلويات و الكيك و توزيعها على الطلبه و المشاركين .

ومن جانب اخر يشارك مفوض التوجيه الوطني في عملية تقييم هذه المخيمات من خلال الزيارات التي يقوم بها للمخيمات الصيفيه .
وصرح المفوض السياسي للمحافظه المقدم صالح ثابت بان هذه المخيمات الصيفيه انطلقت منذ انطلاقة الثوره الفلسطينيه في ارض الشتات و بقرار من سيادة الرئيس الشهيد ياسر عرفات عملت السلطه الفلسطينيه على احياء و تنفيذ هذه المخيمات الصيفيه سنوياً في نفس هذا التاريخ من كل عام .

زيارات لمخيم الفجر
زار رئيس بلدية سلفيت تحسين ابو سليمة يرافقه مدير العلاقات العامة فتحي علقم مخيم الفجر الذي تقيمه جمعية الفجر الخيرية بالتعاون مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين حيث تفقد رئيس البلدية المخيم و الأنشطة التي يتم تنفيذها في المخيم للأطفال و شكر رئيس الجمعية عبد الستار عواد رئيس البلدية على هذه اللفتة الكريمة التي تأتي ضمن التعاون و الشراكة بين البلدية و المؤسسات الأهلية و ثمن رئيس البلدية دور الجمعية في رعاية الأطفال خلال العطلة الصيفية من خلال المخيمات الصيفية و الأنشطة اللا منهجية التي تنفذها الجمعية و تقدم بالشكر الجزيل إلى جمعية إغاثة أطفال فلسطين على ما تقوم به من ي مجال الطفولة و الرعاية الصحية .