الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مركز التدريب الرياضي يشارك ببطولة الاستقلال الاردني بلعبة الكراتيه

نشر بتاريخ: 18/07/2010 ( آخر تحديث: 18/07/2010 الساعة: 12:44 )
رام الله - معا - يغادر يوم الثلاثاء وفد مركز التدريب الرياضي برام الله ارض الوطن متوجها صوب العاصمة الاردنية عمان للمشاركة في بطولة الاستقلال الاردني بلعبة الكراتيه التي تنظمها اكاديمية الاقصى للكراتيه بالاردن في الرابع والعشرين من الشهر الجاري , ويرأس الوفد المكون من تسعة عشر لاعبا عصام شعبان مدير ومدرب المركز وخضر الفروخ وعثمان سليمان اداريين.

وكان تلقى مركز التدريب الرياضي دعوة رسمية من اكاديمية الاقصى بالاردن للمشاركة في بطولة الاستقلال الاردني التي تنظمها الاكاديمية سنويا في جامعة مؤتة في مدينة الكرك بمشاركة تسعة اندية اردنية ومركز التدريب الرياضي الفلسطيني .

من جانب اخر افاد خضر الفروخ اداري وفد مركز التدريب الرياضي المتواجد حاليا في العاصمة الاردنية عمان للتنسيق للزيارة ان جميع الامور المتعلقة بالوفد الفلسطيني اصبحت جاهزة من حيث تأمين المبيت ومكان التدريبات والزيارات التي سيقوم بها الوفد للاندية المختصة بلعبة الكراتيه ولبعض المدربين الاردنيين من اجل اجراء التدريبات على هامش البطولة الاردنية .

واكد عصام شعبان مدير المركز ان سبب المشاركة بالبطولة هي للاحتكاك وتبادل الخبرات مع المدربين واللاعبين في الشقيقة الاردن وخاصة مع مدربي مراكز اكاديمية الاقصى احد افضل الاندية على الساحة الاردنية بلعبة الكراتيه, كما سيتم زيارة نادي الوحدات وبعض المدربين المرموقين باللعبة.