الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشباب تودع وفد فلسطين الى اوكرانيا

نشر بتاريخ: 18/07/2010 ( آخر تحديث: 18/07/2010 الساعة: 12:58 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام في وزارة الشباب والرياضة - اقامت وزارة الشباب والرياضة حفلا وداعيا لوفد الطلائع المشارك في المخيم الصيفي الذي سيقام في جزيرة القرن باكرانيا بحضور وكيل الوزارة موسى ابو زيد وفتحي خضر مدير عام الطلائع والطفولة ود. عبد الرحمن نعيرات رئيس الوفد وبدر مكي مدير العلاقات العامة والاعلام .

واكد ابو زيد خلال لقاءه بالطلائع المشاركين على أهمية مثل هذه المشاركة مشيرا الى ضرورة ان يمثلوا أطفال فلسطين بالصورة الأفضل ليكونوا سفراء حقيقيين لبلدهم فلسطين، وأشار فتحي خضر الى أهمية ان يكون العمل كفريق واحد لتمثيل فلسطين بطريقة حضارية منوها الى أهمية الالتزام بأنظمة وقوانين المخيم .

من جانبه اشار د.نعيرات على اهمية هذه المشاركة وهي المشاركة الثانية لتمثيل فلسطين في اوكرانيا حيث كانت المشاركة الاولى في العام الماضي وحازت حينها فلسطين على شهادة التميز من ضمن عشرة دول مشاركة متميزة ونطمح ان نحصل على الدرجة الاولى من التميز هذا العام .
وسيمثل فلسطين هذا العام 12 طليعي /ة ولمدة 16 يوم بمشاركة 65 دولة من جميع انحاء العالم ومن بينها 10 دول عربية . وسيحمل المخـيم شعار " يا اطفال العالم فالنغير العالم للأفضل " .

وكان وفد غادر صباح اليوم الى اوكرانيا عبر مطار عمان .