السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية في بلدية غزة توزع طرودا غذائية على الموظفين ممن تقل رواتبهم عن 1915 شيكلا

نشر بتاريخ: 24/06/2006 ( آخر تحديث: 24/06/2006 الساعة: 17:08 )
غزة - انتهت الكتلة الإسلامية في بلدية غزة من توزيع مئات الطرود الغذائية التي تبلغ قيمة الواحد منها خمسين دولاراً على موظفي بلدية غزة والمقدمة من هيئة قطر الخيرية بواسطة الجمعية الإسلامية وجمعية المجمع الإسلامي وجمعية الصلاح الإسلامية .

و تلقى بموجب هذه المبادرة 922 موظفاً في البلدية ممن تقل رواتبهم عن 1915 شيكل حيث تمثل هذه الشريحة أكثر من 50 بالمائة من موظفي البلدية.

وأشاد رئيس البلدية بالمبادرة وبجهود الكتلة الإسلامية مؤكداً على أن البلدية بحاجة أكثر من أي وقت مضى لتلاحم أبنائها مجلساً وعاملين من أجل التخفيف من حدة ووطأة الظروف القهرية الراهنة .

ورحب د. أبو رمضان بكافة الجهود والمبادرات المقدمة من أي جهة سواء داخل البلدية أو خارجها الهادفة إلى دعم ومساندة موظفي البلدية وشد أزرهم وتعزيز صمودهم في وجه التحديات والظروف المعقدة التي يعاني منها الوطن بأسره جراء الممارسات الاحتلالية والحصار الغاشم .

من جانبهم ثمن موظفو البلدية هذه الخطوة التي وصفوها بالايجابية الإيجابية ، معربين عن أملهم أن يتكاتف الجميع من أجل المصلحة العامة ومن أجل مواجهة التحديات والتغلب عليها .

وفي ذات السياق من المقرر ان تقوم الكتلة الإسلامية في البلدية غداً بتوزيع 450 طرد غذائي أخر بقيمة مائة شيكل للطرد الواحد على 450 موظف أخر ممن لم تشملهم المساعدة الاولى مقدمة من مؤسسة محمد بن عيد آل ثاني الخيرية بمساعدة الكتلة العمالية الإسلامية .