السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المخيم الشرطي الصغير يقوم بزيارة ميدانية لمديرية شرطة طوباس

نشر بتاريخ: 18/07/2010 ( آخر تحديث: 18/07/2010 الساعة: 14:17 )
طوباس - معا - نظم المخيم الصيفي التخصصي الشرطي الصغير ضمن المخيمات الصيفية التي تنفذها اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومؤسسة الأشبال والزهرات التابعة لحركة فتح بالتعاون مع المركز النسوي مخيم الفارعة جولة ميدانية لمديرية شرطة طوباس .

حيث استقبل المقدم حقوقي مقداد سليمان مديرية شرطة طوباس والرائد محمود عيسه مدير العلاقات العامة في الشرطة الأشبال والزهرات ونقل لهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وتحدث عن الدور الكبير الذي تبذله الشرطة لتعزيز الثقة مع المواطن ومؤسسات المجتمع المحلي وتحدث عن ضرورة العمل على تنفيذ مبدأ الشراكة والمسؤولية من اجل تحقيق الأهداف المنشودة .

هذا ومن جانبها شكرت سلوى شاكر عضو الهيئة الإدارية لمؤسسة الأشبال والزهرات المشرف العام على المخيم كل من شرطة طوباس ممثله بالأخ المقدم حقوقي مقداد سليمان ودائرة العلاقات العامة في الشرطة وأفراد الشرطة عامه بالدور الكبير الذي يبذلونه في إنجاح المخيم الصيفي.

هذا وقد شكرت الأخت ليلى سعيد رئيسة الهيئة الإدارية للمركز الاجتماعي النسوي مخيم الفارعة الشرطة لاستضافتهم المخيم كما أثنت على الدور الكبير الذي تقوم فيه الشرطة للحافظ على امن المواطن ومقدراته الوطنية وطالبت بتنفيذ برامج التربية الأمنية بهدف تشكيل جيل ناشئ لما فيه صالح المجتمع وذلك بإعداد جيل طلابي واعي ومحصن امنيا وراسخ الأخلاق والانتماء.

في نهاية الزيارة قام طاقم إدارة العلاقات العام بتنفيذ جولة ميدانية داخل مدينة طوباس وعلى إدارات وأقسام المديرية في المحافظة .