الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبطال تراى فيتنس يحصدون الميداليات في اول ايام بطولة المملكة الأردنية

نشر بتاريخ: 18/07/2010 ( آخر تحديث: 18/07/2010 الساعة: 15:02 )
غزة - معا - محمد العمصي - دخل نادي تراي فيتنس بقوة في منافسات اليوم الأول من بطولة المملكة الأردنية للتايكواندوا التي تستضيفها عمان خلال الفترة من 16-20 من الشهر الجاري بمشاركة 450 لاعباً يمثلون خمسة دول هي : فلسطين الذي يمثلها نادي تراى فيتنس وقطر والكويت والأردن الذي يمثله 25 نادياً ، بالإضافة إلى دولة سوريا .

وحقق تراى فيتنس في منافسات اليوم الأول من البطولة ذهبية وفضية وبرونزيتين من خلال وفد الذي يضم خمسة عشر لاعباً هم عمرو الغول ، أسامة زغارنة ، صدقى عبد الرازق ، إيمان البجة ، عادل الرجبى ، ناصر زغارنة ، احمد الطيطي ، يوسف ابو الرب ، نبيل الرجبي ، علاء الطيطي ، احمد ابو الرب ، مالك فوزي ، محمد جابر ، عمران سعيدة ، حازم أبو حمدية .

وحصل اللاعب عمران سعيدة في اليوم الأول للبطولة على الميدالية البرونزية بعد فوزه في المباراة الأولى 5/0 وفى الثانية 5/2 ثم خسارته أمام لاعب المنتخب الأردني بالنقطة الذهبية بنتيجة 3/2 .

وحقق اللاعب يوسف أبو الرب الميدالية الذهبية لفلسطين بعد فوزه في جميع مبارياته بنتائج مبهرة وبواقع 5/3 ، 9/8 ، 23/2، 10/8 ، فيما زاد اللاعب مالك أبو الرب غلة فلسطين بالحصول على الميدالية الفضية بعد خسارته في المباراة النهائية أمام لاعب المنتخب الأردني بالنقطة الذهبية 2/1 ، بعد أن فاز في مبارياته الثلاثة الأولى بنتيجة 6/5 ، 12/7 ، 17/3 .

وجاءت الميدالية البرونزية الأخيرة عن طريق اللاعب حازم أبو حمدية بعد فوزه في أول مباريتين بواقع 3/1 ، 5/2 ، فيما شهد اليوم الأول فوز اللاعب محمد جابر في المباراة الأولى والخسارة في الثانية ، كما خسر لاعبنا احمد فوزي في مباراته الأولى .

وتتواصل البطولة حيث من المتوقع أن تزداد غلة فلسطين كما عودنا عليه نادي تراي فيتنس في حصد العديد من الألقاب والميداليات الملونة .