الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غالبية المشاركين في بطولة كأس فلسطين للسباحة من العاصمة

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 19:01 )
القدس – معا - وفقا للكتب الوارده للاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية حول عدد المشاركين في بطولة كأس فلسطين للسباحه والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها صبيحة يوم الجمعة القادم في حمام السباحه التابع لنادي المدينة في مدينة نابلس , فأن كافة المؤشرات تشير ألى أن عدد المشاركين من السباحين في هذه البطولة من الأندية المختلفة في مدينة القدس هو الأكبر من حيث العدد ومن حيث تنوع الفئات العمرية المختلفة من الذكور والإناث .

والذي يشير إلى الأهتمام الكبير في مجال رياضة السباحه على مستوى المحافظة من قبل العديد من الأندية . حيث أنه ووفقا للبيانات الوارده للاتحاد من مجمل البطاقات الممغنطة التي تم أصدارها فستشارك أكاديمية القدس للسباحه والتأهيل المائي بعدد يقارب 70 سباح وسباحه , فيما ستشارك أكاديمية " بتر فلاي " بوفد قوامه 40 سباح وسباحه , كما ومن المقرر أن يشارك نادي جبل المكبر بوفد قوامه 20 سباح وسباحه , فيما ستشارك أكاديمية صور باهر بوفد قوامه 12 سباح وسباحه , فيما ستشارك جمعية بيت المقدس بوفد قوامه 12 سباح وسيشارك نادي أبو ديس بوفد قوامه سباحين أثنين .

وفيما يخص بقية محافظات الوطن فالوفد المتوقع من محافظة بيت لحم يقارب الخمسون سباح وسباحه من نادي دلاسال ومؤسسة العمل الكاثوليكي , فيما يقارب وفد محافظة الخليل الأربعون سباح وسباحه من مسبح ومنتجع زلوم ومن مسبح " دريم لاند " . وعلى مستوى محافظة رام الله فيقارب عدد المشاركين العشرون سباح وسباحه من أندية سرية رام الله الأولى ومن نادي بير زيت الرياضي . وعلى مستوى المحافظات الشمالية نابلس وجنين وطولكرم وقلقيلية فالعدد المتوقع للمشاركين يقارب الخمسون سباح وسباحه من نادي المدينة , أكاديمية الآقصى , حيات نابلس , الواحة ومسبح الوادي الأخضر .

ومن الأسماء البارزه التي ستشارك في البطولة من مختلف أندية فلسطين , فستشهد البطولة منافسات قوية بين السباحين والسباحات أحمد الدميري , فادي عويسات , حمزه عبده , مجد الطويل , فؤاد الأطرش , محمد عبده , أمجد عويسات , مجد عبده , أحمد عويسات , يارا دواني , هيفاء نسيبه , سابين حزبون , ميري الأطرش , ديما وديالا عوض , فرح الأطرش , ناصر جوده , خالد ومعتز ومحمود عليان , مجد غنيم , محمد الزير , خالد الدميري , رزق صري , عنان صري , أيه أبو كف , إيهاب الفتياني , عمر وإيات ومحمد جرادات , حسام وسامر أبو رميله والعديد العديد من الأبطال والسباحين الناشئين والمبشر لهم بمستقبل واعد في رياضة السباحه .