الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب تربية طولكرم يواجه منتخب جامعة القدس المفتوحة اليوم

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 17:55 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - من المقرر وضمن الجولات التواصلية لمنتخب التربية والتعليم بطولكرم الكروي مساء اليوم الإثنين وفي تمام الساعة الرابعة والنصف وفي صالة نادي ثقافي طولكرم ان يلتقي نظيره منتخب جامعة القدس المفتوحة /طولكرم في لقاء كروي سيلقن من خلاله منتخب تربية طولكرم شقيقه منتخب الجامعة درسا في فنون الكرة واللعب العالي والنظيف خاصة أنها مباراة تحدي بين المنتخبين.

ويقود منتخب الجامعة لاعبون مميزون أمثال طار ق المبروك قائد الفريق والمخضرم عامر عمر ونبيل عامر ومنتخب التربية يسعى من خلال فريقه الذي واكب الأنتصارات على معظم فرق المؤسسات في المحافظة بقيادة معن ضمرة ودرويش البري ومنتصر العناني ومراد الشلبي وطه حسين وعادل ابو شنب .

ويسعى الفريقان أن يظفر كل منهما بالفوز في هذا اللقاء كونه لقاء التحدي بين كبار اللعبة الخيتارية ,وكان المنتخبين قد خضعا لتدريبات مكيثفة إستعداداًة لهذه الموقعة ويجري اللقاء تحت رعاية مدير منطقة طولكرم التعليمية / جامعة القدس المفتوحة فيصل عمر ومدير التربية والتعليم محمد القبج .

وتأتي هذه اللقاءات وسط أنشطة متعددة من قبل منتخب التربية بكرة القدم الذي يسعى لأن يشارك المؤسسات في لقاءات ودية للختيارية ,