الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حماس" تطلق المرحلة الثالثة من مخيماتها شرق غزة

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 14:38 )
غزة- معا- أعلنت لجنة المخيمات المركزية في شرق غزة، مساء أمس، عن انطلاق فعاليات المرحلة الثالثة من مخيماتها الصيفية لهذا العام بمشاركة جميع الفئات العمرية من الطلبة.

وأكدت اللجنة المشرفة على مخيمات " أقصانا، أسرانا الحرية موعدنا" في شرق غزة أن المرحلة الثالثة تضم عشر مخيمات موزعه كالتالي "مخيمين للمرحلة الابتدائية في حي التفاح ومخيمين للمرحلة الإعدادية في نفس الحي، وثلاث مخيمات للثانوية في حي الشجاعية، وثلاث مخيمات للثانوية في حي الدرج" وسيشارك فيهم ما يزيد عن 1100 طالب ويشرف عليهم 100 منشط.

من جانب آخر تواصل الكتلة الإسلامية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي فعاليات مخيم "العلوم والتكنولوجي الالكتروني" المقام على أرض مركز المصادر للتقنيات "مدرسة زهرة المدائن".

ويشارك في المخيم 85 طالبا، موزعين على ثلاث مجموعات، وثلاثة مشرفين للمخيم هم: (مدرس تكنولوجيا للمعمل، ومشرف المحاضرة الخاصة، ومشرف المسابقات والألغاز".

وأكدت الكتلة الإسلامية في شرق غزة أن مخيمها يهدف إلى اكتشاف مهارات الطلاب في المجال التقني والتكنولوجي والخروج من المخيم بمشاريع تكنولوجية تخدم المجتمع , كما ويهدف أيضا إلي استغلال فئة النخبة والمتفوقين للعمل ضمن الإطار السليم والصحيح , بالإضافة إلي الترفيه والترويح عن النفس في جو من التنافس بين المتفوقين.

وأعلنت الكتلة أن المخيم سيختتم في رحلة ترفيهية للاستجمام على شاطئ بحر غزة , بالإضافة للحفل الختامي الذي سيقام في نهاية المخيم وسيعرض فيه أهم مخرجات كل مخيم ويظهر مشاريع الطلاب التقنية والتكنولوجية.