السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المانيا اول الصاعدين الى دور الثمانية ..

نشر بتاريخ: 24/06/2006 ( آخر تحديث: 24/06/2006 الساعة: 21:17 )
بيت لحم - معــــــــًـا - انطلقت مساء اليوم مباريات دور الى 16 حيث ستجري هذا المساء مبارتان الاولى الساعة الخامسة تجمع المانيا والسويد والثانية الساعة العاشرة تجمع الارجنتين والمكسيك ومن المعلوم ان مباريات الدور الحالي ستجري بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ..
الشوط الاول :
بدأ المنتخب الالماني مهاجماً حسب كل التوقعات واثمر ذلك عن هدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق لوكاس بودولسكي لاعب نادي كولون .. وتكرر الهجوم الالماني بعد الهدف الاول فيما برز الخلل واضحاً كالعادة في الدفاع الالماني كان ذلك واضحاً من خلال تحركات لارسون وابراهيموفتش ، في الدقيقة 12 وتمريره قاتله من لكوزه الى اللاعب بودسكي الذي كرر المحاولة وادخل الكرة مرة اخرى في الهدف السويدي ليسجل الهدف الثاني لالمانيا .. بطاقة حمراء اخرجها الحكم البرازيلي للاعب السويد لوزسيتش بعد ان حصل على البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب ويبقى الفريق السويدي يلعب بعشر لاعبين .
الشوط الثاني :
مال اللعب الى الهدوء في بداية هذا الشوط في الدقيقة السابعة من هذا الشوط احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح السويد تصدى لها اللاعب لارسون الذي لم يفلح في تسديدها داخل الشباك ليضيع فرصة ثمينة على المنتخب السويدي ، بالاك اللاعب الالماني سدد كرة قوية من منطقة الجزاء اخرجها الحارس السويدي ايزكسون .. كثرت التسديدات الالمانية من خارج منطقة الجزاء والتي اربكت الحارس السويدي وجعلته في حالة يقظة مستمرة ، وبقيت المباراة على حالها واهدر الالمان العديد من الفرص لينتهي اللقاء بفوز المانيا بهدفين مقابل لاشيء ، وتغادر السويد البطولة فيما ستقابل المانيا الفائز من مباراة الارجنتين والمكسيك ..