الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

راديو منبر الأسرى يطلق حملة وطنية لعودة مبعدي كنيسة المهد

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 16:08 )
بيت لحم- معا- أطلق راديو منبر الأسرى، الذي يبث من مدينة بيت لحم، حملة وطنية للمطالبة بعودة مبعدي كنيسة المهد، تحت شعار "الدعم والوفاء لعودة المعبدين".

وقال ابراهيم مصلح مدير راديو منبر الاسرى لـ "معا"، إن الحملة ستشتمل على فعاليات مختلفة تشمل المؤسسسات المختلفة والجامعات، وذلك من خلال الراديو وعبر الموقع الالكتروني للراديو وعدة محطات محلية وشبكات وطنية ومحطات فضائية.

وأشار مصلح إلى أن حملة التضامن مع المبعدين، تأتي "انسجاما مع الدور الذي يلعبه راديو منبر الأسرى في خدمة قضايا المناضلين الأحرار والثوار والاسرى والمنسيين، والمبعدين آخر صوت للحرية والعدالة في فلسطين صرخة من بيت لحم للعالم في وجه النسيان والطغيان العالمي بحق ابناء فلسطين المبعدين ابناء بيت لحم".

وأكد أن الهدف من الحملة هو تحقيق العودة لمبعدي كنيسة المهد المشتتين في الدول الاوروبية وقطاع غزة، وإنهاء معاناتهم في ظل تواجدهم بعيدا عن بيوتهم وأسرهم وأبنائهم، دون أن يتم تحديد موعد لعودتهم.

وأوضح مصلح أن برنامج الفعاليات للحملة الوطنيه لعودة المعبدين سيتم نشره من خلال المكتب الاعلامي لراديو منبر الاسرى وعبر شبكات اعلامية فلسطينية وعالمية.