الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سنافر العنابي الكرمي ... إبداع وإمتاع وإقناع

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 18:53 )
طولكرم - معا - سامي الساعي - شارك الثقافي الكرمي في بطولة الضفة لمواليد 1998، والتي نظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وحقق الوصافة بعد ان متّع الجميع في مبارياته.

وضمن إطار النادي الكرمي في إهتماماته بالفرق المساندة، تم تشكيل فريق مواليد 1998 بقيادة اللاعب محمد أبو كشك، والذي لم يدّخر جهداً في متابعة تلاميذه في الملعب.

ويقول رياضيون متابعون للفريق : " مواهب كثيرة في ذلك الفريق تجعلك تستمتع في تدريباتهم ومبارياتهم، الأمر الذي يجبرك على متابعة كل صغيرة وكبيرة عنهم، حارسهم سعد القاروط يعطيك الثقة وتألق في البطولة وبالتحديد أثناء مباراة الدور الثاني بتصديه لضربات الجزاء، وكما يبدو فهو يسير على طريق زملائه حراس الفريق الأول، ودفاعهم صخرة منيعة وتكتيك مميز يمتلكه الموهبة علاء اليحيى وأحمد البركة والمميز مؤاب ".

ويتابع الرياضيون : " مصدر القلق للفرق الأخرى هو وسط الفريق المكون من الساحر والمراوغ قسام حمدان، الذي نال أفضل لاعب في البطولة وأعجب به الكثير لما يمتلكه من موهبة المراوغة بجانب المايسترو وضابط الإيقاع زيد البركة ويوسف السرغلي ".

واوضح الرياضيون عن الثقافي الكرمي من مواليد 1998 ان هدافهم بالفطرة طاهر خليل لا يعرف سوى المرمى ونال الحذاء الذهبي، ومحمود شحادة ينقذك في اللحظات الأخيرة ويعطي رونقاً اخر للمباراة.

وختاماً قالوا : " بالفعل فريق يستحق الإحترام والمتابعة والعناية لأنه يبدع ويمتع ويقنع ".