الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح المخيم التخصصي الرياضي في نادي قريوت الرياضي

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 18:19 )
نابلس – معا - وضاح العيسوي - بناء على أهمية بناء الأطفال والطلائع في المجالات كافة, اذ أن هذا البناء هو حجر الاساس في تكوين الشخصية المستقبلية لهم وبقدر ما تولي المجتمعات اهتمامها برعايتهم وتنشئتهم تنشئة سليمة بقدر ما تؤسس لمجتمع سليم ومتماسك وقوي قادر على مواجهة تحديات العصر كي يأخذوا دورهم ويباشروا ريادتهم المستقبلية ويطورها من شخصيتهم عبر الممارسة العملية للأنشطة التي تعزز المهارات والمميزات النفسية والاجتماعية والعقلية والبدنية .

افتتح في مدرسة قريوت الثانوية بمحافظة نابلس المخيم الرياضي التخصصي الأول بدعم وتمويل اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبإشراف نادي قريوت الرياضي .بمشاركة 45 من عمر 6 سنوات الى 16 سنة ، وتتضمن المخيم الرياضي عرض قوانين الرياضة من قبل المنشطين .. والتوضيح على أهمية الالعاب الرياضية واللياقة ... فقد تم توزيع المشاركين الى 3 مجموعات في القاعات ... وقد تم عمل مجموعات في كل قاعة وعقد عدة ألعاب ترفيهية ولياقة داخل القاعات والعمل على تقسيم مجموعات للاعتماد على النفس والتعلم على العصف الذهني اضافة الى انشطة

الوثب وألعاب القوى بكافة أنواعها .
الأهرمات .
كرة القدم .
كرة الطائرة
كرة السلة .
القفز.
الحلقة النارية.
الخطط الرياضية .
المارثون .
دبكة الشعبية : تم تشكيل فرقة دبكة شعبية نظراً لوجود طاقم معد للدبكة الشعبية ذات خبرات ومهارات.

وحقق المخيم عدة اهداف منها
1- روح الفريق لدى المشاركين .
2- الاستمتاع بالرياضة وعمل مجموعات تنافسية .
3- تشكيل فريق رياضية مؤهلة للتدريب مع برنامج الطلائع المقبل.
4- التعلم علة أهمية الوقت والعمل تنظيم العمل خلال الايام المقبلة.
هذا وياتي هذا المخيم ضمن 7 مخيمات تخصصية تنفذ في محافظة نابلس وعلى اعتبار ان نادي قريوت مشارك في برنامج اندية صديقة للطلائع .