السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخيم "كي لا ننسى" يستضيف مسرح الطنطورة

نشر بتاريخ: 20/07/2010 ( آخر تحديث: 20/07/2010 الساعة: 14:26 )
سلفيت- معا- صرح حكم قدري الناطق الإعلامي للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بأنه وضمن فعاليات وأنشطة مخيم كي لا ننسى الطفولي الذي يقيمه لجنة شؤون ألاجئين ومركز واصل لتنمية الشباب استضاف المخيم هذا اليوم مسرح الطنطورة الفلسطيني الذي عرض مسرحية اومبريتا لمشاركي المخيم وأهاليهم.

وصرح نضال الخطيب مدير المسرح والممثل الرئيسي فيها إن إحداث المسرحية تدور حول فلسطين أرضا وشعبا والانقسام المرير الذي يمر به الوطن ما بين غزة والضفة وأضاف أن المسرحية تهدف إلى غرس ثقافة الوحدة في نفوس أطفالنا.

ومحاربة الانقسام خاصة وان الطرفين يواجهون عدو مشترك واحد.. إما احمد بني نمرة مدير المخيم فأعرب عن شكره العميق لإدارة مسرح الطنطورة علي تعاونهم وتجاوبهم مع أداره المخيم في هذا العرض المسرحي الممتع وأضاف بان فعاليات مخيم كي لا ننسي ستستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي حيت من المقرر اخذ الأطفال برحلة إلي احده الأماكن الترفيهية في فلسطين.

من جهته أعرب الدكتور حسام بلعاوي منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية عن شكره لإدارة مسرح الطنطورة لتعاونهم المستمر والدائم مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وأضاف بان مثل هذا الأنشطة تعزز وتغرس الانتماء لفلسطين أرضا وشعبا إضافة إلي ثقافة الوحدة بدل الانقسام في عقول أطفالنا وافئدتهم.