الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ القدس يترأس اجتماع لجنة السلامة العامة

نشر بتاريخ: 20/07/2010 ( آخر تحديث: 20/07/2010 الساعة: 15:38 )
القدس- معا- عقدت دائرة السلامة العامة في محافظة القدس,اليوم, اجتماعا موسعا ترأسه محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني بحضورنائبه عبد الله صيام وممثلي كافة وزارات ومدراء دوائر الاختصاص من وزارة العمل وزارة الاقتصاد الوطني , الصحة , الزراعة , والدفاع المدني, والضابطة الجمركية والاجهزة الامنية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا المهمة وبحث سبل التعاون بين المؤسسات ذات الاختصاص ومواصلتها في ظل الاهتمام الحكومي لمتابعة شؤون السلامة العامة لحماية للمواطنين.

وشدد المحافظ الحسيني على ضرورة توفير بيئات آمنة خالية من مسببات الحوادث أو الإصابات وأتباع قواعد وأصول السلامة العامة وتعليمات الدفاع المدني ووزارات الاختصاص من اجل حماية المواطن وذلك بتوفير وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة العامة التي تكفل توفير بيئة آمنة تحقق الوقاية من المخاطر..

وطالب المحافظ الحسيني المواطنين أخذ الحيطة والحذر والانتباه وعدم التهاون أمام المخالفين, لحماية المجتمع وسلامة المواطنين, منوها الى الحملة الواسعة التي قامت بها دائرة السلامة العامة والدوائر ذات الاختصاص بضبط اطنان من التمور والفواكه المجففة والسكاكر الفاسدة ومنتهية الصلاحية في بلدة العيزرية الى الشرق من مدينة القدس, والتي كان من الممكن أن تجد هذه الكميات طريقها الى السوق المحلي خلال شهر رمضان المبارك مما كان سينجم عنه كوارث صحية ضحيتها المواطن.