الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل والشرطة يعلنان عن البدء بحملة إزالة التعديات

نشر بتاريخ: 20/07/2010 ( آخر تحديث: 20/07/2010 الساعة: 18:10 )
الخليل-معا- التقى اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل بمدير شرطة المحافظة العقيد رمضان عوض في دار البلدية بهدف وضع خطة للعمل على إزالة التعديات عن الطريق العام وفرض سيادة القانون على الجميع لإظهار المدينة بالوجه الحضاري، بحضور أعضاء المجلس البلدي الدكتور عبد العزيز شقير و الدكتور عوني صغير والمحامي إسحاق النتشة ومدير شرطة المدينة الرائد إبراهيم خليل ومدير العلاقات العامة الرائد احمد العطاونة ومدير العلميات في الشرطة الرائد حسين أبو عيد و مدير مركز الظاهرية الرائد ماهر شحاده ومهندس المدينة توفيق عرفه والمهندس طارق شقير.

وأشاد العسيلي بجهود الشرطة في فرض النظام العام وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء وظهر ذلك خلال الأشهر الماضية برضا المواطنين و توجههم للقانون من اجل حل كافة اشكالياتهم.

وأكد العسيلي أن الحملة التي ستبدأ يوم غد الأربعاء وتهدف إلى تجميل المدينة و إنهاء التعديات على حرمة الطريق العام من مخلفات البناء والبسطات والسيارات غير القانونية وكافة المعيقات المنتشرة في شوارع المدينة إضافة لإنهاء التعديات على الأرصفة وجعلها خالصة للمواطنين.

وعبر العسيلي عن أمله في تعاون المواطنين مع طواقم بلدية الخليل والشرطة الفلسطينية لما تحققه هذه الحملة من مصلحة للمواطنين والصالح العام.

من جانبه قال العقيد عوض ان سيادة القانون خط أحمر لا يحق لأحد تجاوزه ولن تتهاون الشرطة في فرضه وتحقيق الأمن و السلامة للجميع كما أن التعديات على حرمة الطريق العام هو تعد على جميع المواطنين وستعمل الشرطة على تطبيق القانون على الجميع لتحقيق الراحة والنظام العام للمواطنين.