الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة في نابلس تقيم مسابقة الإبداع الأدبي

نشر بتاريخ: 25/06/2006 ( آخر تحديث: 25/06/2006 الساعة: 15:21 )
نابلس- سلفيت -معا- أقامت منطقة نابلس التعليمية ودائرة العلاقات العامة وبرنامج التربية مساء أمس في قاعة الأمراء في فندق القصر مسابقة الإبداع الأدبي تحت رعاية الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة وبتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية .

وحضر المسابقة الدكتور سعيد أبو علي محافظ نابلس وقائد المنطقة وممثل عن رئيس جامعة النجاح الوطنية ومدراء الوزارات والمؤسسات المدنية والأمنية ومدير منطقة نابلس التعليمية الدكتور يوسف ذياب عواد والدكتور موسى برهوم مدير العلاقات العامة والمهندس عماد الهودلي مساعد رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات وعدد من المشرفين الأكاديميين من مختلف مناطق الجامعة التعليمية والموظفين الإداريين في منطقة نابلس التعليمية بالإضافة إلى الدارسين المبدعين من مختلف مناطق الجامعة التعليمية.

وألقى محافظ نابلس كلمة أكد فيها على الإبداع وقال أن جامعة القدس المفتوحة من أهم الإبداعات في المجتمع الفلسطيني، كما أنها من أهم انجازات منظمة التحرير الفلسطينية والشهيد القائد أبو عمار وستبقى كذلك.

من جانب آخر ألقى الدكتور يوسف ذياب مدير منطقة نابلس التعليمية كلمة رئيس الجامعة حيث أكد فيها على أهمية الإبداع الأدبي، وعلى دور القدس المفتوحة الريادي في رفد المجتمع الفلسطيني بالكفاءات العلمية.

كما ألقت سماح أبو علي ممثلة مجموعة الاتصالات كلمة المجموعة حيث أكدت من خلالها على استعداد مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعم كافة المشاريع الإبداعية والأكاديمية.

وألقى الدكتور فتحي أبو عصبة منسق اللغة العربية كلمة برنامج التربية .

وتخلل المسابقة عدة عروض قدمتها كورال التربية والتعليم وقصيدة شعرية للشاعر الدكتور زاهر حنني المشرف الأكاديمي بمنطقة قلقيلة التعليمية .

وقد تبرع الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة بمبلغ مئة دينار أردني لغرفة الكورال.

والجدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة كان قد تبرع بمنحتين للغرفة نفسها خلال الصيف الماضي في مناسبة شبيهة بهذه.

وفي نهاية المسابقة تم توزيع الدروع والشهادات والجوائز على المتسابقين الفائزين وعلى أعضاء لجنة التحكيم.