الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوطني ينظم لقاء مفتوحاً حول دوره في عملية البناء والنهضة

نشر بتاريخ: 21/07/2010 ( آخر تحديث: 21/07/2010 الساعة: 07:45 )
جنين -معا- نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة بالامن الوطني في نابلس لقاء مفتوحاً لطلبة مخيم ( كراميش ) التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في مدرسة كمال جنبلاط الثانوية للبنات ضمن برنامج ( اصدقاء قوات الامن الوطني ) الذي ينفذه الامن الوطني في الشمال .

وحضر اللقاء الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين والرائد كمال دويكات مدير العلاقات العامة في نابلس وغسان قبها مدير مديرية الشباب والرياضة وخولة النابلسي مدير مديرية الشؤون الاجتماعية في نابلس وعريب الدبس مديرة المخيم .

واعربت خولة النابلسي عن اعتزازها بهذا النشاط والذي يشكل بادرة في التواصل بين الشباب وقوى الامن .

وشكر غسان قبها قوات الامن الوطني على كافة الانجازات التي تحققت في الفترة الاخيرة على مستوى الامن والتي ساعدت في تنظيم الحياة وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين معتبراً هذه النشاطات من شانها كسر الفجوة وتحسين العلاقة والتعاون مع فئة الشباب في المجتمع .

واعرب الرائد محمد علاونة عن شكرة للقائمين على المخيم، مؤكدا على اهمية دور الامن الوطني في ايصال رسالة الامن والامان وفرض القانون وتوفير كافة سبل المساعدة للمواطنين داعيا الى المزيد من التعاون والتنسيق مع فئة الشباب في المجتمع .

ونوه علاونة الى ان شريحة الطلاب هم الشكراء الحقيقيين للمؤسسة الامنية في التنمية والامن والتطور والابداع .

وذكر الرائد كمال دويكات ان هذا اللقاء الذي يشارك فية اكثر من 100 طالب وطالبة ياتي لتعزيز العلاقة مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني في اطار تعزيز الاتصال والتواصل بين قوات الامن الوطني والمواطنين .