الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات تقدم خصومات مميزة وعروضا خاصة لسكان البلدة القديمة بالخليل

نشر بتاريخ: 21/07/2010 ( آخر تحديث: 21/07/2010 الساعة: 14:34 )
رام الله- معا- قامت الاتصالات الفلسطينية "بالتل" بمنح سكان البلدة القديمة في الخليل حزمة من الميزات والخصومات تضمنت خصم 50 % على المكالمات المحلية للهاتف الثابت لمدة عام ورسوم تركيب خدمة ADSL مجانا، وجاء ذلك بالتنسيق مع لجنة اعمار الخليل.

وأشار رامي شمشوم رئيس الادارة التجارية ان هذه العروض جاءت كي تأكد الاهمية الكبرى التي تتمتع بها محافظة الخليل ومدينة الخليل بالتحديد، حيث أن الشركة تؤكد نهجها بالمسؤولية الاجتماعية من خلال هذا العرض.

مؤكدا ان بالتل ملتزمة بمسؤوليتها الاجتماعية من خلال التواصل مع كافة فئات المجتمع وتحسين ادائها وتعزيز أداء الطواقم البشرية وتسخير كل ما يلزم من اجل خدمة المجتمع والبيئة والمشترك وتقديم الافضل لهم على الدوام، حيث ان طواقم الاتصالات تسهر للعمل على خدمة المشتركين وتسخر جميع طاقاتها وامكانياتها للحفاظ على البئية والتراث والحضارة الفلسطينية المرموقة.

وقال شمشوم ان مجموعة الاتصالات خصصت دائرة للإستثمار المجتمعي إلى جانب جمعية مجموعة الاتصالات الذراع التنموي للمجموعة والذي تعنى بتنفيذ المشاريع التنموية المرتبطة بالخدمات المقدمة من ناحية قطاع الاتصالات والمنفصلة تماماً عن عملياتها التجارية، والتي غطت كل محافظات الوطن وكان لها نتائج فعلية وعملية على أرض الواقع.

من جهته قال سلطان القواسمي المدير التجاري لمنطقة الجنوب في بالتل "انه وبعد الزيارة الميدانية التي قام بها المهندسيين والفنيين المختصين من طواقم الاتصالات لدراسة البنية التحتية في البلدة القديمة في الخليل بالتعاون مع لجنة الاعمار , تم العمل على تحويل الكوابل والاسلاك المعلقة والمسحوبة على الجدران داخل المسارات الارضيه واعادة ترتيب اوضاع الصناديق, من اجل المحافظة على المظهر الحضاري للبلدة وعلى تراثها.

من ناحيته ثمن عماد حمدان مدير عام لجنة اعمار الخليل هذه الخطوة من شركة الاتصالات الفلسطينية وأفاد بأن جهود "بالتل" هي جهود وطنية جبارة رغم ما يعتري طريقها من صعاب، مشيداً بتحمل الشركة لمسؤوليتها الاجتماعية اتجاه أبناء البلدة القديمة من الخليل الذي من شأنه دعم صمودهم وثباتهم في قلب المدينة.