الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب تربية طولكرم يواصل لقاءاته وسط حضور مميز وإنتصارات متواصلة

نشر بتاريخ: 21/07/2010 ( آخر تحديث: 21/07/2010 الساعة: 11:23 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - أكدَ منتخب التربية والتعليم بأنه صاحب إنتصارات وإنجازات وفق ما حققه لاعبوه خلال اللقاءات السابقة ويتطلع للمزيد منها خلال جولته اللاحقة مع منتخبات المؤسسات , وقد تمكن وبدعم متواصل من مدير التربية والتعليم محمد القبج وإسرة مديرية التربية والتعليم من تحقيق أكثر من 8 إنتصارات على منتخبات شقيقة في المحافظة .

أول إنجازاته فوزه ببطولة الأجهزة الأمنية والتي تمكن من ظفر كأسها بجدارةٍ وإستحقاق وكذلك فوزه على مجلس التمريض الطبي , وفوزه على منتخب موظفي مشفى الشهيد ثابت ثابت , وفوز آخر على منتخب البنك العربي , وفوز على منتخب الهيئة التدريسية لمدرسة علار الأساسية العليا , وفوز ثان على فريق مشفى الشهيد ثابت ثابت ,والفوز مؤخراً على منتخب جامعة القدس المفتوحة / طولكرم .

ويضم منتخب التربية مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة ولهم بصمات لامعة في عالم اللعبة وهم معن ضمرة ودرويش البري ومنتصر العناني ومراد الشلبي ومنصور جبر ووجدي طعمة وعادل أبو شنب وطه حسين والمزيد من اللاعبين .

هذا ومن المقرر أن ينظم منتخب التربية لقاءات تواصلية مع فرق المؤسسات في المحافظة والتي سيلعب خلالها مع منتخبات فريق الأوقاف والمخابرات وقيادة المنطقة ومؤسسات عديدة , وقد اكد منتخب التربية إستمراريته في الفوز في كافة لقاءاته المقبلة , ويعتبر منتخب التربية قادر أن يحقق نتائج مبهرة في الأستحقاقات المقبلة .