السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد طرحه على طاولة معا: 5 ملايين دولار مساعدات طبية لمستشفى طوباس

نشر بتاريخ: 21/07/2010 ( آخر تحديث: 21/07/2010 الساعة: 17:44 )
بيت لحم- معا- خمسة ملايين دولار مساعدات طبية لمستشفى طوباس من المؤسسة الامريكية للمصادر الطبية، هذا ما صرح به حاتم حرازين المفوض العام للمؤسسة وعلى الهواء مباشرة عبر برنامج على الطاولة الذي يبث عبر اثير شبكة "معا" الاذاعية.

وكان التجاوب من قبل المؤسسة الامريكية بعد اثارة قضية حجر الاساس اليتيم منذ سنوات لمستشفى طوباس واستكمالا للدور الاعلامي لشبكة "معا" قام طاقم برنامج على الطاولة بالتنسيق مع حرازين ومحافظ طوباس مروان طوباسي وجمعهما على الهواء للتعارف والحديث والنقاش، حيث رحب المحافظ الطوباسي بمبادرة المؤسسة الامريكية، وأكد على استعداد المحافظة لتلقي أية مبادرات من الجهات الممولة والداعمة لانجاز مراحل بناء مستشفى طوباس من أجل توفير الخدمات الطبية لأكثر من خمسين ألف نسمة.

المحافظ وعد بالمباشرة بالعمل فيه وتنفيذه خلال أسابيع وحرازين أعلن عن جاهزية هذه المؤسسة لتوفير الدعم اللازم من المعدات الطبية وتوفير الطواقم المختصة بقيمة خمسة ملايين دولار من قيمة المشروع.

ورحب محافظ طوباس بهذه الخطوة واشاد بدور كل الجهات المعنية بمافيها وكالة "معا" وشبكة "معا" الاذاعية لما تقدمانه من خدمات تمس شريحة المواطنين.