الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية بمحافظة سلفيت تفتتح مخيم الشرطي الصغير

نشر بتاريخ: 22/07/2010 ( آخر تحديث: 22/07/2010 الساعة: 12:02 )
سلفيت - معا - أفاد حكم قدري الناطق الإعلامي للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بان د.حسام بلعاوي منسق اللجنة الوطنية افتتح المخيم التخصصي "الشرطي الصغير" الذي تشرف عليه مديرية شرطة سلفيت وذلك في قاعة التدريب الخاصة في مديرية الشرطة .

وحضر حفل الافتتاح المقدم حقوقي علاء شلبي مدير مديرية الشرطة ورفيق سلامة مدير مديرية التربية والتعليم واحمد حسين منسق المخيمات التخصصية وحكم قدري الناطق الإعلامي للجنة الوطنية وعطا الله حماد من مديرية الشباب والرياضة .

ورحب المقدم علاء شلبي بالمشاركين موضحا أن مثل هذه المخيمات انطلقت فكرتها من محافظة سلفيت قبل ثلاث سنوات وثبتتها قيادة الشرطة وعممتها على بقية المديريات ، وأوضح شلبي بان المشاركين سوف يأخذون محاضرات نظرية وأخرى عملية حول مهمات الشرطة وواجباتها وكافة الأمور التي تهتم بها .

رفيق سلامة مدير مديرية التربية والتعليم خاطب المشاركين انتم جيل الغد انتم بناة المستقبل انتم قادته وعليكم نبني أمالنا وأحلامنا واعلموا أن الوطن ينتظر سواعدكم السمراء وينتظر عطائكم وأملنا أن تكونو خير سفراء لوطنكم وأعرب سلامة عن شكره وتقديره لمديرية الشرطة على جهودهم المميزة في إنجاح أنشطة المخيمات .

من جهته نقل د. حسام بلعاوي منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تحيات موسى أبو زيد رئيس اللجنة العليا للمخيمات الصيفية لمديرية الشرطة ومديرها ومديرية التربية والتعليم ومديرها ولكافة المشاركين في هذا المخيم وأضاف بلعاوي بان اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تعتز بشراكتها مع الشرطة والتربية والتعليم وتثمن هذه الشراكة لما لها من اثر كبير على بسمة والأمل على شفاه أطفالنا وزهراتنا وأشبالنا من خلال إقامة المخيمات الصيفية التخصصية والترفيهية .

وقدم بلعاوي شكره باسم اللجنة لمديرية الشرطة لإشرافها واستضافتها لمخيم الشرطي الصغير وكذلك إلى المحاضرين في المخيم خاصة الرائد سامر زيتاوي مسؤول مخيم الشرطي الصغير في المديرية وأعرب بلعاوي عن ثقته بنجاح هذا المخيم كسائر المخيمات التخصصية السابقة بفضل جهود القائمين عليه .

وصرح حكم قدري الناطق الإعلامي للجنة الوطنية بان افتتاح مخيم الشرطي الصغير في سلفيت جاء بناء على توجيهات موسى أبو زيد رئيس اللجنة العليا للمخيمات الصيفية . وهذا المخيم هو واحد من خمس مخيمات تخصصية أقامتها اللجنة الوطنية في محافظة سلفيت .

وأضاف قدري بان عدد المشاركين في هذا المخيم أربعين مشارك من الجنسين وتتراوح أعمارهم 12-15 عام حيث أن فعاليات وأنشطة هذا المخيم تقام في قاعة مديرية شرطة سلفيت ويستمر لمدة عشرة أيام متواصلة .