السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل في طوباس حول آلية تسويق المنتج الفلسطيني

نشر بتاريخ: 22/07/2010 ( آخر تحديث: 22/07/2010 الساعة: 14:50 )
طوباس- معا- عقد اليوم في قاعة محافظة طوباس ورشة عمل حول تطوير آلية تسويق المنتج الفلسطيني، حيث حضر الورشة المهندس اياد العامر عن محافظة طوباس وابراهيم نجار مدير دائرة ترويج التجارة في مركز التجارة الفلسطيني وعنان غزال دائرة الترويج التجاري وعبد الله ياسين مدير الاقتصاد الوطني في طوباس والمهندس محمد ابو قذيلة مدير مكتب العمل وممثلين عن المؤسسات النسوية والأهلية في المحافظة.

ورحب المهندس اياد العامر مدير التخطيط والتطوير في محافظة طوباس بالحضور شاكراً مؤسسة التجارة الفلسطينية على اهتمامها في متابعة المنتج الفلسطيني والية تسويقه.

كما اكد العامر على اهتمام المحافظة بفتح آفاق تسويقية محلية وعالمية للمنتجات الفلسطينية سعيا لكنس منتجات المستوطنات الإسرائيلية .

واشار العامر الى ان المنتج الفلسطيني اصبح يتمتع بجودة منافسة عالية وبتنوع المنتجات التي تنسجم وتستوفي متطلبات السوق المحلية والعالمية، وان محافظة طوباس تعمل دائماً على تشبيك العلاقات بين المستثمرين والمؤسسات الفلسطينية الداعمة للمنتج المحلي.

من جهته اكد ابراهيم النجار مدير دائرة ترويج التجارة في مركز التجارة الفلسطيني على اهمية العملية التسويقية للمنتج المحلي كي ينال مكانته بين المنتجات الاخرى المنافسة سواء محلية او عالمية، وذلك من خلال وضع اليات وخطط تسويقية تعمل على تميز هذا المنتج.