الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ حمايل يقدم مكرمة رئاسية للجريح عبد خليل من تقوع

نشر بتاريخ: 22/07/2010 ( آخر تحديث: 22/07/2010 الساعة: 15:05 )
بيت لحم- معا- قدم محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل ممثلا عن الرئيس محمود عباس ابو مازن مكرمة رئاسية لمساعدة الجريح عبد خليل حماد من بلدة تقوع الواقعة شرق محافظة بيت لحم.

وقد سلّم المحافظ حمايل الجريح حماد خلال زيارة وفد رسمي ضم اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الانسانية بديوان الرئاسة الفلسطينية ونجلاء الحاج من ادارة الشؤون الاجتماعية بمحافظة بيت لحم الى منزل الجريح حماد في بلدة تقوع.

وشدد المحافظ حمايل على ان الرئيس ابو مازن يولي اهتماما كبيرا وخاصا بالحالات الانسانية بشكل عام وبالحالات والجرحى بشكل خاص، مشيرا الى ان ما يقدم للجرحى والاسرى وعائلات الشهداء يبقى شيئا قليلا امام تضحياتهم الجسام.

واضاف المحافظ" ان كل ما يقدم للجرحى ما هو الا جزء من الواجب تجاههم لانهم لم يبغلوا على الثورة ونضالاهم باي شي، مشيرا الى ان الجريح حماد قدم ساقيه في نضاله وقضيته الوطنية وبالتالي فاننا نرد له جزء بسيطا من تضحياته في هذه المكرمة الرئاسية التي تاتي لمساعدته على الزواج ومواصلة حياته".

من ناحيتها اثنت اللواء الفارس على حديث المحافظ، مشددة على ان الرئيس ابو مازن لا يتررد للحظة في مد يد العون للمصابين والجرحى، مؤكدة ان الرئيس ابو مازن يوصيهم دائما بالاهتمام بالحالات الانسانية التي تتوجه الى ديوان الرئاسة وتقديم المساعدة لها كل وفق احتياجاته.

ونقلت اللواء الفارس والمحافظ حمايل تحيات الرئيس عباس الى الجريح حماد وعائلته ونقلت اليهم تهانيه على زواج ابنها الجريح، متمنيا لهم ولعائلته دوام التقدم.

من ناحيته شكر الجريح حماد الرئيس ابو مازن على هذه اللفتة، مشددا على ان هذه اللفتة رفعت من معنوياته بغض النظر عن تفاصيل المنحة، مشيرا الى انها تؤكد اهتمام يعكس حرص الرئيس على ابنائه الجرحى، مؤكدا ان زيارة المحافظ واللواء الفارس لتقديم هذه المكرمة تمثل له الشيء المعنوي الكبير.

وشكر حماد وعائلته الرئيس ابو مازن على هذه المنحة، مؤكدين على دعمهم له ولقيادته الشرعية والحكيمة ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية وبرنامجها الوطني.