الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشراع والتزلج يواصل تحضيراته لسباق الوحدة والحرية للقوارب السريعة

نشر بتاريخ: 22/07/2010 ( آخر تحديث: 22/07/2010 الساعة: 20:06 )
غزة - معا - محمد حجاج - عقد الاتحاد الفلسطيني للشراع والتزلج في محافظات غزة صباح الخميس بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية اجتماعا طارئا بحضور رئيس الاتحاد محفوظ الكباريتي والمسئول الإعلامي أمين قدادة وأمين الصندوق عاطف مطر بهدف متابعة أخر الاستعدادات الخاصة بإقامة سباق بطولة "الوحدة والحرية "للقوارب السريعة", وهو السباق الأول الذي يقيمه اتحاد رياضة الشراع على شاطئ بحر غزة منذ فترة طويلة.

وخلا الاجتماع أكد رئيس الاتحاد أن التحضيرات للسباق تسير بصورة جيدة كما تم القيام بزيارة تفقدية إلى مكان إقامة السباق المنتظر وتحديد مسار السباق لافتا إلى انه تم كذلك انجاز كافة التحضيرات والتجهيزات الإدارية الخاصة , واعدا بإقامة المزيد من الأنشطة الرياضة البحرية الأخرى .
وتحدد مسار السباق بالانطلاق من أمام النادي البحري التابع لبلدية غزة على شاطئ بحر المدينة في الساعة العاشرة صباحا , وتمتد مسافة السباق لمسافة 10كم تقريبا.

ويأتي السباق في إطار التزام الاتحاد بالخطة الموضوعة للعام الجاري 2010 الخاصة بالأجندة والأنشطة الرياضية البحرية المختلفة .
ويحصل أصحاب المراكز الأولى في السباق على جوائز نقدية وعينية كما يؤهل السباق الفائزين فيه للمشاركات والاستحقاقات الرياضية الخارجية في البطولات العربية والقارية المختلفة.