الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد وزارة الشباب والرياضة يتفقد منشات بيت ساحور الرياضية

نشر بتاريخ: 22/07/2010 ( آخر تحديث: 22/07/2010 الساعة: 19:59 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي – قام وفد من وزارة الشباب والرياضة ضم المهندس مالك البرغوثي مدير عام البنية التحتية و م. سبأ سالم, م.رشا ابو عامر ومحمود حمامرة من مديرية بيت لحم بزيارة لموقع إقامة الصالة الرياضية والملعب التدريبي في مدينة بيت ساحور التابعة للنادي الأرثوذكسي الثقافي العربي.

وبدأ الوفد جولته من مبنى البلدية حيث التقى عصام بنورة نائب رئيس البلدية الذي رحب بالوفد وشكر الوزارة على اهتمامها بالمشاريع الشبابية للنادي, ثم قام الوفد يرافقه شوقي الهواش رئيس النادي , م.سامر الطويل مهندس المشروع , م.رائد الأطرش و جميل غريب وحنان منولي مهندسة بلدية بيت ساحور بزيارة تفقدية إلى موقع النادي الجديد حيث اطلع على منشاته وتفقد الأعمال الجارية في الصالة وتم تحديد موقع الملعب التدريبي المعشب الذي تنوي الوزارة إقامته لصالح النادي.

وعلى حديقة المجموعة الكشفية الجاري العمل فيها حالياً كما اطلع الوفد على المبنى الجديد للنادي حيث تم تشطيب الطابق الثاني بدعم من بكدار ويستعد النادي حاليا للانتقال إليه ، كذلك على مسرح النادي الواقع في الطابق الثالث للمبنى وتم بحث إمكانية إتمام أعماره ليكون جاهزا لاستقبال الفعاليات الثقافية والفنية فيه .